الجرائد الإسبانية تقصف رونالدو والأخير يشعر بالخيانة

الجرائد الإسبانية تقصف رونالدو والأخير يشعر بالخيانة

كريستيانو رونالدو

A- A+
  • واصلت الجرائد الإسبانية، إثارة الموضوع الأكثر جدلا بالدوري الإسباني، وهي قضية انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، وهو ما مثّل مصدر إزعاج كبير للاعب البرتغالي في الآونة الأخيرة.

    ونشرت صحيفة ”ماركا”، الإسبانية، صباح اليوم الأحد نقلًا عن مصادر برتغالية، أن رونالدو مستاء من بعض الصحافيين الذين شنّوا عليه هجومًا حادًا خلال الجولات الأولى من الموسم والتي صام من خلالها عن التهديف.

  • الموقع نفسه أضاف، أن النجم البالغ من العمر 34 عامًا، اعتقد أنهم أصدقاؤه حقًا لِما كتبوه عنه إبان فترته بريال مدريد، لكنهم الآن ينشرون المقالات حول قوة الفريق بدونه وهو ما جعله يشعر ببعض الألم.

    وشعر رونالدو بالخيانة، من الجرائد والمنابر الإعلامية الإسبانية، بعد مغادرته القلعة المدريدية متجها إلى نادي السيدة العجوز، حسب ما أشار له نفس المصدر.

    لكن اتصال رونالدو بمودريتش ،الفائز بجائزة أفضل لاعب بأوروبا، وتهنئته، أحبطت من مزاعم هؤلاء الصحافيين على حد وصف المصادر، وسيقوم الدون بحضور حفل الفيفا، لاختيار أفضل لاعب في العالم في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

    يشار أن النجم البرتغالي، يعيش حالة استقرار في طورينو، أما من جانب الصحافة الإيطالية فقد ارتأت أن تركز على عطاء اللاعب على أرضية الملعب بالدوري الدرجة الأولى الإيطالية، ولم تقم بانتقاد اللاعب بعد غيابه عن حفل اليويفا، وهو ما أزال الكثير من الضغوطات، عن أحسن لاعب في العالم لخمس مرات.

  • المصدر: شوف سبور
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”