هيرفي رونار يثني على لاعبيه و يقول كان بإمكاننا تسجيل أهداف أكثر

هيرفي رونار يثني على لاعبيه و يقول كان بإمكاننا تسجيل أهداف أكثر

هيرفي رونار

A- A+
  • في أول ظهور له بعد مونديال روسيا 2018 واصل المنتخب المغربي عروضه الجيدة بعد أن أسقط منتخب مالاوي بثلاثية لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2019.

    وأبدى الناخب الوطني هيرفي رونار في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة اليوم السبت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء ارتياحا كبير للأداء العام للأسود حيث أثنى على لاعبيه مؤكدا صعوبة المباراة رغم فارق النتيجة الكبير.

  • كما أكد رونار أن العناصر التي شاركت في مباراة اليوم أظهرت جاهزية كبيرة مما جعل تأثير الغيابات التي ضربت معسكر الأسود أقل حدة ، خاصة القائد مهدي بنعطية و مروان داكوستا.

    وأوضح رونار في سياق آخر أن غياب متوسط ميدان شالكه الألماني أمين حاريث راجع بالأساس إلى سلوك غير انضباطي أبداه في تجمع النخبة المغربية.

    وعاد رونار في الأخير ليؤكد أن مهاجمي المنتخب المغربي أضاعوا فرصا عديدة كان من شأنها أن ترفع من الحصيلة النهائية لنتيجة المباراة.

    على صعيد آخر أكد مدرب منتخب مالاوي أن نتيجة المباراة منطقية نظرا للفوارق الكبيرة بين لاعبي المنتخبين كما أشار إلى أن المباراة أمام المنتخب المغربي كانت فرصة للاعبي منتخب المالاوي من أجل الإحتكاك بالعناصر المغربية المحترفة بالدوريات الأوروبية.

  • المصدر: شوف سبور
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدار البيضاء: المستشفيات تعرف نقصا بسبب البريفي رغم وجود 60% من الأطباء