الكاف ترتكب أخطاء فادحة في معلومات لاعبي المنتخب في مباراة مالاوي والجامعة تتدخل

الكاف ترتكب أخطاء فادحة في معلومات لاعبي المنتخب في مباراة مالاوي والجامعة تتدخل

المنتخب المغربي

A- A+
  • ارتكب مندوب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في الورقة الخاصة بمعلومات لاعبي المنتخب المغربي، أخطاء فادحة وغير مقبولة، وغَير أسماء أندية عدد من لاعبي المنتخب المغربي، خلال اللقاء الذي جمع الأسود ليلة يوم السبت، نظيره منتخب مالاوي برسم إقصائيات كأس أمم إفريقيا، المقرر تنظيمها بالكاميرون يونيو 2019 .

  • فعلى سبيل المثال، اللاعب حكيم زياش، لاعب أجاكس أمستردام والوثيقة تشير إلى فريقه السابق توينتي ، أما أشرف حكيمي الذي انتقل إلى الدوري الألماني، وتحديدا إلى بروسيا دورتموند، فيما تشير الوثيقة إلى فريقه السابق ريال مدريد .

    ولم تقف أخطاء الاتحاد الإفريقي عند هذا الحد، وقررت أن تعيد المدافع غانم سايس الذي يلعب بفريق ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي، إلى ناديه السابق أنجي حسب ما أشارت إليه لائحة المعلومات المقدمة من طرف الكاف إلى الصحافيين .

    فمثل هذه الأخطاء غير مقبولة بالمرة، في عالم كرة القدم، خاصة وأنها مست أغلب أسماء المنتخب المغربي بمن فيهم أيوب الكعبي الذي تم نسبه إلى فريقه الأول الراك البيضاوي .

    و لتصحيح الوضع، تدخل موظفو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وصححوا اللائحة وسحبوا الأولى التي سلمت للإعلاميين المغاربة، و حسب مصدر جامعي موثوق، اوضح لـ ” شوف سبور ” أن مندوب الكاف هو الذي منح اللائحة للمسؤول الإعلامي، والأخير قام بتوزيعها على الصحافيين الذين حضروا لتغطية اللقاء .

    يشار أن هذه الأخطاء القاتلة في معلومات اللاعبين، خلفت استهجانا لدى المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل الأمر إلى حد السخرية من لجنة الإعلام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدار البيضاء: المستشفيات تعرف نقصا بسبب البريفي رغم وجود 60% من الأطباء