عاجل..البوسني خليلودزيتش يتفق مع جامعة لقجع على تداريب الأسود وهذه تفاصيل العقد

عاجل..البوسني خليلودزيتش يتفق مع جامعة لقجع على تداريب الأسود وهذه تفاصيل العقد

A- A+
  • حسم المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش، بشكل كبير تعاقده، مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل تولي مهمة الإشراف على العارضة الفنية للمنتخب خلفا للفرنسي هيرفي رونار.

    ومن المنتظر أن يصل خليلودزيتش إلى المغرب خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد انفصاله مؤخرا عن نادي نانت الفرنسي، وذلك  لإكمال تفاصيل ارتباطه بجامعة الكرة، من أجل تولي تدريب المنتخب المغربي بحسب ما أكدته مصادر مطلعة.

  • وأكد موقع “آس” الإسباني  أن مدة العقد الذي سيجمع المدرب البونسي، بجامعة الكرة المغربية، ستصل إلى غاية 2022 موعد نهائيات كأس العالم بقطر، والذي يعتبر واحدا من أهم أهداف كرة القدم المغربية خلال المرحلة القادمة.

    وحسب المصدر ذاته فإن خليلوزديتش فسيتقاضى، راتبا صافيا يصل إلى أكثر من مائة ألف يورو ، علما بأن راتبه بنانت كان يصل إلى 200 ألف يورو باحتساب الضرائب، غير أن راتبه الصافي هناك لم يكن يتعدى المائة ألف يورو أيضا.

    يذكر أن المدرب البوسني سبق وأن حقق الكثير من النتائج الإيجابية بالقارة السمراء أهمها، فوزه بعصبة الأبطال الأفريقية رفقة فريق الرجاء الرياضي، و وصوله إلى الدور الثاني خلال نهائيات كأس العالم بالبرازيل صحبة المنتخب الجزائري بعدما قدم أداء متميزا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي