كوتينيو من مطلب برشلوني بـ 160 مليون أورو إلى لاعب غير مرغوب فيه

كوتينيو من مطلب برشلوني بـ 160 مليون أورو إلى لاعب غير مرغوب فيه

A- A+
  • يعيش النجم البرازيلي “فيليب كوتينيو” ولاعب برشلونة الإسباني حالة من الأخذ والرد في ما يخص مستقبله رفقة بطل إسبانيا، بعد سنة ونصف من انتقاله من ليفربول الإنجليزي إلى البارصا، في صفقة حطمت كل الأرقام المالية، حيث بلغ 160 مليون يورو، دفعها الفريق الكاطالوني لجلب راقص السامبا.

    كوتينيو، الذي قاد المنتخب البرازيلي للظفر بلقبه التاسع في كوبا أمريكا على الأراضي البرازيلية خلال الشهر الماضي، يمر بفترة عصيبة منذ الموسم الماضي حيث لم يجد الطريق المناسب لكي ينطلق بقوة رفقة مجموعة فريق المدرب “ارنستو فالفيردي”، بالرغم من تألقه في بداية المشوار غداة حطه الرحال في الكامب نو، حتى أصبح بعض من جماهير البارصا يهتفون بكلمة “إرحل” في وجهه، كونه انتقل بمبلغ كبير لكي ينسيهم في نيمار دا سيلفا.

  • الصحف الإسبانية، خصوصا منها المقربة من فريق المقاطعة الكطالونية، أضحت في الأيام القليلة الماضية تتحدث عن عرض ضخم قدمه قطبا مدينة “مانشستر” “مانشستر سيتي ومانشستر يوناتيد” من أجل خطف صاحب الرقم 7 من توليفة فريق ميسي، إلا أن إدراة بارتوميو لا تريد التفريط في لاعبها شريطة أن يكشف الستار عن موهبته الكبيرة، حيث يعد “فيليب” من بين اللاعبين الأفضل على مستوى العالم. فهل ينجح في ذلك أم أن الفريق الكاطالوني سيغير رأيه في حالة التعاقد مع جوهرة البرازيل نيمار؟ الجواب سيكون بعد غلق باب الميركاتو.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    فريق الأحرار بمجلس النواب: الحكومة الحالية “حكومة نجاح”