‏آخر حصة تدريبية للمنتخب الوطني قبل مواجهة منتخب المالاوي

‏آخر حصة تدريبية للمنتخب الوطني قبل مواجهة منتخب المالاوي

A- A+
  • خاض المنتخب الوطني المغربي، مساء يوم الجمعة، على أرضية ملعب الأب جيكو، آخر حصة تدريبية قبل مواجهة المنتخب المالاوي، غدا السبت، على الساعة التاسعة مساء، بملعب مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا المقرر تنظيمها بالكاميرون سنة 2019.

    وشاركت جل العناصر الوطنية في مران اليوم، باستثناء المدافع مروان داكوسطا، والمهاجم خالد بوطيب، اللذان يغيبان بسبب الإصابة، حسب تصريح طبيب الفريق الوطني عبد الرزاق هيفتي، الذي أكد عن عدم جاهزية المحترفين بالدوري التركي، فيما اعتمد رونار على ثنائية سايس وأيت بناصر في قلبي الدفاع، خلال بعض التكتيكات الذي أظهر من خلالها المدرب الفرنسي، معالم التشكيلة الأساسية، للنخبة الوطنية التي ستدخل غدا لقاء المالاوي.

  • وأظهرت حصة اليوم اعتماد رونار على نفس الأسماء التي كانت حاضرة في التشكيلة الاساسية للمنتخب المغربي في الآونة الاخيرة، مع احتمال كبير بإشراك حارث منذ البداية، من أجل القيام بدور بوصوفة، الذي تأكد غيابه عن الظهور الرسمي غدا، حسب ما أعلن عليه رونار، خلال الندوة الصحفية التي عقبت الحصة التدريبية.

    وأسندت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي، قيادة مباراة الجولة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا 2019، والتي ستجمع بين المنتخبين المغربي ونظيره المالاوي، إلى طاقم تحكيم يقوده حكم الساحة جان جاك ندالا نجامبو من “الكونغو الديمقراطية”.

    يذكر أن المنتخب المغربي يتذيل ترتيب المجموعة الثانية، إلى جانب منتخب جزر القمر، بعد الهزيمة في المباراة الأولى ضد منتخب الكاميرون البلد المنظم بهدف لصفر، مع العلم أن المنتخب الكاميرون متأهل سلفا بحكم التنظيم، وسينضم إليه صاحب المركز الثاني أيضا في هذه المجموعة، للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المنظمة بالكاميرون يونيو 2019.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أسواق السلام فرع مجموعة “يينا” القابضة تبدأ العمل بالطاقة الشمسية الكهروضوئية