نادي فرنسي عريق يرغب في ضم اللاعب المغربي “حكيم زياش”

نادي فرنسي عريق يرغب في ضم اللاعب المغربي “حكيم زياش”

A- A+
  • أبدى فريق ليون الفرنسي اهتماما كبيرا باللاعب الدولي المغربي “حكيم زياش” الممارس في صفوف أياكس أمستردام، وذلك قصد التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

    ووفق ما أكدته تقارير إخبارية فرنسية فنادي ليون الفرنسي عبر عن رغبته الملحة لانتداب الموهبة المغربية “زياش” لتعزيز تركيبته البشرية، خاصة لما يتوفر عليه اللاعب من مؤهلات تقنية وبدنية جعلت الكثير من الأندية الأوربية تريد ضمه لصفوفها، لاسيما بعد الأداء الباهر الذي قدمه خلال مشاركته مع فريقه أياكس ضمن عصبة أبطال أوروبا ومساهمته الكبيرة في بلوغ فريقه لأدوار متقدمة من هذه البطولة.

  • وأضافت المصادر ذاتها أن العملاق الفرنسي “ليون” وضع اللاعب ضمن اهتماماته خلال الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن تصرفات زياش خارج الملعب قد تؤثر نوعا ما على مفاوضات النادي الفرنسي مع إدارة أياكس للتعاقد مع “زياش”، بعدما أثير سمره الليلي رفقة زملائه بالمنتخب المغربي بمصر بأحد العلب الليلية في فترة كانوا فيها ضمن المنافسات القارية.

    يشار إلى أن مجموعة من الأندية الأوروبية الكبيرة قد أبدت رغبتها في التعاقد مع نجم أياكس أمستردام، بعد الأداء المتميز الذي قدمه هذا الأخير بعصبة أبطال أوروبا، ومن بينها أرسنال، وبايرن ميونيخ، وليون، ومارسيليا، وغيرها من عمالقة كرة القدم الأوروبية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس يومه الأربعاء: جو بارد نسبيا وضباب في الصباح