أبرز نتائج قرعة كأس العالم للأندية بالإمارات 2018

أبرز نتائج قرعة كأس العالم للأندية بالإمارات 2018

كأس العالم للأندية الإمارات 2018

A- A+
  • أفرزتت قرعة بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام بالإمارات، التي أقامها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، صباح يومه الثلاثاء في زيورخ السويسرية، عن مواجهات مثيرة وأخرى تقليدية.

    وستنطلق البطولة بمواجهة في الافتتاح بين نادي العين الإماراتي، بصفته مستضيف البطولة، أمام نادي ويلنجتون النيوزيلندي، في 12 دجنبر المقبل. كما أفرزت مباراتين في الدور الثاني، بين بطل دوري أبطال إفريقيا أمام الفائز من مباراة الافتتاح، فيما سيلعب بطل دوري أبطال آسيا أمام نادي جوادالاخارا المكسيكي.

  • أما عن دور نصف النهاية الأول الذي تأهل له مباشرة فريق ريال مدريد بصفته بطل دوري أبطال أوروبا فسيخوض النادي الملكي مواجهة أمام الفائز من المباراة الثالثة (بطل دوري أبطال آسيا أمام جوادلاخارا المكسيكي)،بينما سيجمع نصف النهائي الثاني بين الفائز ببطولة كأس ليبرتادورس الذي سيدخل بدوره البطولة من نصف النهاية مباشرة أمام الفائز من المباراة الثانية في البطولة (بين بطل دوري أبطال إفريقيا والفائز من مباراة الافتتاح”.

    يذكر أن المباراة النهائية للبطولة تقام في الثاني والعشرين من دجنبر المقبل على أرضية ملعب مدينة زايد الرياضية بإمارة أبوظبي.

    قرعة العالم للأندية بالإمارات 2018

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد النواب: ميارة يستدعي المستشارين لمناقشة الحصيلة المرحلية للحكومة