هذه هي النتائج التي حققها رونار مع المنتخب منذ توليه مهمة قيادة الأسود

هذه هي النتائج التي حققها رونار مع المنتخب منذ توليه مهمة قيادة الأسود

A- A+
  • أشرف الفرنسي هيرفي رونار على تدريب المنتخب الوطني المغربي لثلاث سنوات وأربعة أشهر حتى الآن، وخلال هذه المدة استطاع الفرنسي أن يحصد العديد من النتائج التي تأرجحت بين الإيجابية والسلبية، وفي ما يلي عرض للنتائج التي حققها رونار مع الأسود.

    كانت أول مباراة لرونار كمدرب للمنتخب الوطني المغربي في الـ26 مارس من سنة 2016، أمام الرأس الأخضر، وانتهت بفوز العناصر الوطنية بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بمدينة برايا بالرأس الأخضر، كما أن المنتخب الوطني المغربي، في عهد رونار تقدم في الترتيب الدولي للمنتخبات، ليحتل الرتبة الـ 47 بـ 1429 نقطة، بعدما كان يحتل الرتبة الـ81 بـ 424 نقطة.

  • ولعب الثعلب الفرنسي مع الأسود 43 مباراة، منها 27 مباراة رسمية و16 ودية، كما حقق 23 انتصارا، منها 14 في المباريات الرسمية، و9 في الوديات. مقابل 9 تعادلات، و 11 هزيمة، كما سجل الأسود 59 هدفا، فيما استقبلت شباكهم 28 هدفا.

    وخلال المنافسات القارية، استطاع رونار أن يتأهل رفقة العناصر الوطنية إلى كأس إفريقيا 2017، ليخرج من دور الربع على يد المنتخب المصري بهدف دون رد.

    كما استطاع المنتخب المغربي أن يعود لأجواء المونديال من بوابة مونديال الدب الروسي سنة 2018، بعد عشرين سنة من الغياب، لكن الأسود خرجوا من الدور الأول بنقطة يتيمة.

    كما حقق رونار التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بمصر، قبل أن يودع المسابقة من الباب الضيق، بعد الهزيمة أمام منتخب بنين في دور الثمن.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    شوباني يصف شباعتو ”أنت مُدان 3 مرات ولا تستحيي أن تتكلم عن القانون”