جماهير برشلونة تستهزئ برونالدو بسبب تكراره لنفس خطأ ميسي في السنة الماضية

جماهير برشلونة تستهزئ برونالدو بسبب تكراره لنفس خطأ ميسي في السنة الماضية

كريستيانو رونالدو

A- A+
  • أحدث غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الملتحق حديثا بفريق يوفنتوس الإيطالي، عن احتفال منح جوائز الاتحاد الأوروبي يوم الخميس الماضي، الكثير من الانتباه والإشاعات والتصريحات من هنا وهناك .

    وحسب موقع ”غيف مي سبورت” فقد أورد يةم أمس السبت، أنه كان من المتوقع، أن يستقل اللاعب البالغ من العمر 33 عاما، طائرته الخاصة لحضور الحفل، لكنه خالف كل التوقعات، لأسباب لا يعلمها إلا هو.

  • وأضاف نفس المصدر ” رونالدو غاب عن الحفل، الذي احتضنته إمارة موناكو الفرنسية، ربما كان بسبب علمه أنه لن يفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا”.

    وتمكن نجم ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش، من الفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم، فيما اكتفى زميله السابق رونالدو بجائزة أفضل مهاجم، ونال أيضا جائزة ”الهدف الأجمل”، الذي سجله في مرمى فريقه الحالي، نادي يوفنتوس الإيطالي.

    وأطلقت جماهير برشلونة، النار على الدولي البرتغالي، بسبب تصريحاته السابقة، والتي قالت بعد غياب لاعبي برشلونة عن حفل توزيع الجوائز لسنة 2017.

    وذكر وقتها: ”أتأسف لعدم قدوم بعض لاعبي برشلونة اليوم. هذا غير مفهوم لكن شكرا للجميع”.

    وعادت جماهير برشلونة، تذكر لاعب مدريد سابقا بهذا التصريح، وقالت في عدد من التعليقات بالمواقع الاجتماعية، ”رونالدو الذي انتقد لاعبينا العام الماضي، ها هو يقوم بنفس الخطأ”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية