روما يتحدى أياكس من أجل ضم زياش والفريق الهولندي يجعل لاعبه المغربي الأغلى أجرا

روما يتحدى أياكس من أجل ضم زياش والفريق الهولندي يجعل لاعبه المغربي الأغلى أجرا

حكيم زياش

A- A+
  • جدد نادي روما الإيطالي، رغبته في التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي، خاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، متحديا بذلك إدارة نادي أياكس، رغم القرار الذي اتخذته الأخيرة، من أجل تجديد عقد اللاعب المغربي .

    وقررت إدارة نادي أياكس الهولندي، تجديد عقد اللاعب الدولي المغربي، حكيم زياش، ليصبح اللاعب الأغلى أجرا بالدوري الهولندي، إلا أن كل هذه المزايا، لم تنل من عزيمة نادي العاصمة الإيطالية، في جلب صانع ألعاب أسود الأطلس، إلى ملعب الأولمبيكو.

  • وذكر موقع ”كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، المتخصص في الانتقالات أن ”فريق ذئاب العاصمة الإيطالية سيعود من جديد لمحاولة التعاقد مع زياش في شهر يناير المقبل، خلال فترة الانتقالات الشتوية”.

    وقال الموقع الإيطالي (يضا) ”أياكس يستعد لتقديم مفاجأة من العيار الثقيل لروما، عن طريق تجديد عقد زياش خلال الفترة المقبلة والإبقاء عليه ضمن صفوفه”.

    وأعلن موقع ”تلغراف”، اليوم السبت، خبر تجديد عقد زياش، وأكد أن الدولي المغربي، أصبح اللاعب الأغلى أجرا بالدوري الهولندي الممتاز، حسب نفس المصدر.

    يذكر أن حكيم زياش نجم الفريق الهولندي، كان قد شارك رفقة المنتخب المغربي، خلال بطولة كأس العالم 2018، التي أقيمت في روسيا، حيث خرجت أسود الأطلس من الدور الأول للبطولة العالمية.

  • المصدر: شوف سبور
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”