تشيلسي يرفض انفراد ليفربول بصدارة البريمرليغ

تشيلسي يرفض انفراد ليفربول بصدارة البريمرليغ

تشيلسي - بورنموث

A- A+
  • التحق نادي تشيلسي الإنجليزي بليفربول في صدارة ترتيب البريمرليغ بعد الفوز الصعب على ضيفه بورنموث، يومه السبت، بنتيجة 2-0، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بملعب ستامفورد بريدج بلندن، في مباراة قادها الحكم الإنجليزي المخضرم لي ماسون.

    وشهدت أطوار الشوط الأول تكافؤا بين الناديين مع تسجيل بعض الضغط النسبي من جانب أصحاب الأرض فريق تشيلسي، الذي ناور عبر نجومه ومن أبرزهم إدين هازارد من أجل تحقيق الهدف الأول، وهذا ما تعذر عليهم تحقيقه طيلة الشوط الأول، مع تسجيل اصطدام كرة ماركوس ألونسو بالقائم الأيمن لمرمى بورنموث، لينتهي النصف الأول من المباراة سلبي النتيجة.

  • وعانى تشيلسي كثيرا خلال بداية الشوط الثاني حيث استعصى عليه التسجيل، لإغلاق نادي بورنموث جميع المنافذ المؤدية لمرمى الضيوف، رغم المحاولات العديدة لتشيلسي، والسيطرة والاستحواذ والضغط. قبل أن يفك بيدرو رودريغيز شفرة دفاع بورنموث بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، مسجلا هدف التقدم لتشيلسي في الدقيقة 72، هدف أظهر منافذ في دفاع بورنموث، دخل عبرها هازارد في الدقيقة 85 وأضاف هدف الخلاص لتشيلسي، انتصار صعب للنادي اللندني لكنه يشعل المنافسة على الدوري منذ بدايته.

    يذكر أن ليفربول تصدر الدوري الإنجليزي قبل بداية هذا اللقاء بلحظات بتحقيقه للانتصار الرابع على التوالي من أربع مباريات على حساب ليستر سيتي، ليجمع بذلك 12 نقطة مبتعدا بفارق الأهداف عن تشيلسي الذي لحق به في الصدارة أيضا برصيد 12 نقطة، ليبقى تشيلسي منافسا على صدارة البريميرليج حتى إشعار آخر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية