ليفربول يحقق العلامة الكاملة لحد الآن بأربع انتصارات في البريمرليغ

ليفربول يحقق العلامة الكاملة لحد الآن بأربع انتصارات في البريمرليغ

ليفربول

A- A+
  • انتصر فريق ليفربول الإنجليزي على أرض ملعب وولكر الخاص بنادي ليستر سيتي، على نادي الثعالب في المباراة التي لعبت يومه السبت، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 2-1، محققا العلامة الكاملة حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز

    دخل ليفربول المباراة ضاغطا من البداية مما أدى إلى تراجع خصمه، وأضاع المصري محمد صلاح كرة مرتدة من الحارس شمايكل بطريقة غريبة جدا، ليعود زميله ساديو ماني ويصلح خطأ الفرعون الصغير ويسجل هدفا في الدقيقة الـ10 بتسديدة لم يقدر الحارس شمايكل على صدها. وبعدها تراجع ليفربول إلى الخلف ما منح فرصة لليستر سيتي من أجل الضغط على مرمى الريدز، وهذا ما حدث بالفعل دون أن يتمكنوا من تحقيق التعادل، في حين اكتفى ليفربول بالهجمات المرتدة التي تصدى إليها شمايكل، هذا الأخير عجز عن صد رأسية فيرمينيو في الدقيقة الأخيرة من الشوط من ركنية محكمة نفذها ميلنر. لينتهي الشوط الأول على وقع تقدم الريدز بهدفين نظيفين.

  • ودخل ليستر سيتي الشوط الثاني بنفس الطريقة التي دخل بها الليفر الشوط الأول، ليشن لاعبو الليستر هجمات متتالية على مرمى أليسون حارس ليفربول، الذي تألق على غرار منافسه في صد الهجمات، قبل أن يرتكب خطأ مشتركا مع الدفاع ليمنح الفرصة للجزائري رشيد غزال الذي سجل هدف تقليص الفارق لليستر سيتي في الدقيقة 63، واشتعلت المباراة من جديد حيث عادت بنا إلى مباريات الدوري الإنجليزي المثيرة والرائعة، حيث عرفت مستوى كبيرا ونسقا سريعا. كما شهد الشوط الثاني خروج اللاعب صلاح وتعويضه باللاعب السويسري شاكيري، وبقي التنافس على حاله إلى أن أنهى حكم اللقاء المباراة بانتصار جديد لليفربول عزز به صدارته للدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة.

    يشار أن هذا هو الانتصار الرابع على التوالي لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، محققا العلامة الكاملة في المباريات الأربع الأولى من الدوري، ملحقا ليستر سيتي بضحاياه السابقين (وست هام يونايتد، كريستال بالاس و برايتون).

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشعب يحتفل يوم غد الأربعاء بالذكرى ال 21 لميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن