فريق شباب المحمدية يتحول إلى شركة رياضية كأول فريق من مجموعة الهواة

فريق شباب المحمدية يتحول إلى شركة رياضية كأول فريق من مجموعة الهواة

A- A+
  • عقد فريق شباب المحمدية لكرة القدم، يوم أمس الخميس، الجمع العام العادي والاستثنائي، للمصادقة على التقرير الأدبي والمالي، لموسم 2017/2018، بالإضافة إلى  تحويل النادي الرياضي لشباب المحمدية من جمعية رياضية إلى شركة رياضية،  بحضور ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومندوب وزارة الشباب والرياضة.

    وبعد التأكد من النصاب القانوني، افتتحت أشغال الجمع العادي بتلاوة التقريرين الأدبي والمالي، والذي عرف نقاشا بين اعضاء المنخرطين والمكتب المسير لممثل مدينة المحمدية بالقسم الهواة ممتاز، ليمر الجميع إلى التصويت الذي عرف موافقة 87 منخرطا ، على التقرير المالي والأدبي، فيما اعترض منخرطين فقط، على التقريرين، ليتم المصادقة بالإجماع، على النقطة الأولى المدرجة في جدول أعمال الجمع العام العادي.

  • وقرر بعد ذلك المكتب المسير لشباب المحمدية، برئاسة هشام أيت منا، تحويل الجمع العام العادي إلى استثنائي، للمصادقة على تحويل النادي الرياضي لشباب المحمدية من جمعية رياضية إلى شركة رياضية ، حسب قوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة الكرة، ولملائمة القانون الأساسي للفريق، مع قانون 30.09 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة.

    وصرح الكاتب العام لفريق شباب المحمدية، هشام رغدود، لوسائل الإعلام بعد نهاية الجمع العام، وقال ” كان الهدف الأساسي من هذا الجمع، هو تحويل الجمعية إلى شركة رياضة، ونجحنا فعلا في ذلك بموافقة جميع الأعضاء والمنخرطين”.

    وأضاف ”  الرئيس هشام أيت منا وعد بجلب المستثمرين، وأن هذه البادرة تعتبر تاريخية، وتساعد النادي من أجل العودة إلى قسم الأضواء”.

    وصادق في نهاية أشغال الجمع العام الإستثنائي، المنخرطين على تحويل جمعية شباب المحمدية الى شركة رياضية، ولم يلقى  هذا الحدث، أي اعتراض من طرف الحاضرين.

    يشار أن نادي شباب المحمدية، يمارس بالقسم هواة ممتاز، ويطمح في الصعود إلى القسم الوطني الثاني، بعد غياب دام لأزيد من عقد من الزمن، على بطولة القسم الأول للمحترفين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: سرور وفرح بين الباميين بعد حصول تويزي على البراءة