المكتب المسير لنادي يوسفية برشيد يقدم استقالته والجماهير تطالبه بالبقاء

المكتب المسير لنادي يوسفية برشيد يقدم استقالته والجماهير تطالبه بالبقاء

يوسفية برشيد

A- A+
  • طالبت جماهير فريق يوسفية برشيد، من المكتب المسير للنادي الحريزي، العدول عن الاستقالة، التي تقدم بها، الرئيس نور الدين البيضي و مكتبه ، خلال اللقاء التواصلي الذي احتضنته مدينة برشيد يوم أمس الخميس .

    وحضر الاجتماع، كل من أعضاء المكتب المسير لنادي يوسفية برشيد، بالإضافة إلى المنخرطين، والجماهير، وخلص هذا اللقاء، إلى إجماع المنخرطين على رفضهم الإستقالة، على إعتبار أنهم من كانوا وراء تحقيق حلم الفريق، وهو الصعود إلى القسم الأول للمحترفين، بعد معاناة دامت لمدة 91 سنة، ما بين أقسام الهواة و أندية الدرجة الثانية ، حسب تعبير المنخرطين، ورفضت الجماهير استقالة المكتب المسير، وطالبته بالبقاء والدفاع عن مشروع الفريق، من أجل استمرارية ممثل مدينة برشيد بالقسم الأول للمحترفين .

  • وأمهل رئيس نادي يوسفية برشيد، المنخرطين والجماهير، مدة شهر واحد، من أجل إيجاد حلول أمام المكتب المسير، للخروج من الأزمة الحالية، فيما كان رأي أمين المال و الناطق الرسمي للفريق، التمسك بالإستقالة .

    ويعيش نادي يوسفية برشيد أزمة مالية خانقة، إذ أصبح عاجزا على مجاراة قوانين الجامعة الجديدة، وطالبت من الجهات المسؤولة، رفع دعمها وتقديم مساعدات مالية عاجلة، للنادي من أجل الاستمرارية في تمثيل مدينة برشيد، لأول مرة في الدوري المغربي للمحترفين .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: سرور وفرح بين الباميين بعد حصول تويزي على البراءة