مقروف : رونار سيسلط الضوء حول الأسباب الحقيقية لغياب بنعطية خلال ندوة صحفية

مقروف : رونار سيسلط الضوء حول الأسباب الحقيقية لغياب بنعطية خلال ندوة صحفية

محمد مقروف

A- A+
  • صرح محمد مقروف، المسؤول الإعلامي داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في اتصال هاتفي مع ”شوف سبور”، أن هيرفي رونار مدرب المنتخب الوطني، سيعقد ندوة صحفية يوم 4 أو 5 من الشهر المقبل، لتسليط الضوء على جوانب المباراة التي سيخوضها الفريق الوطني أمام منتخب مالاوي يوم 8 من شتنبر المقبل، برسم إقصائيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2019.

    و كشف مقروف، أن الناخب الوطني هيرفي رونار، سيشرح خلال الندوة الأسباب الحقيقية وراء عدم استدعاء المهدي بنعطية في اللائحة النهائية التي ستواجه منتخب المالاوي.

  • ومن المرجح أن يكون بنعطية هو من طلب استبعاده من اللائحة، خصوصا أن المباراة أمام المنتخب المالاوي لا تكتسي أهمية كبرى في مشوار الأسود في إقصائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون المزعم إجراؤها صيف العام المقبل.

    وكان بنعطية، قد خرج بتصريح هاجم من خلاله مصطفى حجي، بعد أن قام الأخير بتوجيه اللوم والعتاب إلى اللاعبين بسبب الخسارة في المباراة الأولى في المونديال ليرد عليه بنعطية بعد الهزيمة أمام البرتغال في المباراة الثانية، ليغيب الأخير عن مباراة الأسود أمام المنتخب الاسباني، حيت بررت الجامعة أن غيابه بسبب الإصابة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد شوف تيفي قضية المحتجزين المغاربة في تايلاند تصل للبرلمان عن طريق رسالة