الكان” يقترب من المغرب بدلا من الكاميرون

الكان” يقترب من المغرب بدلا من الكاميرون

أحمد أحمد

A- A+
  • أعرب رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، أحمد أحمد، عن قلقه حول قدرة الكاميرون على استضافة كأس الأمم الإفريقية العام المقبل، وأثار مرة أخرى احتمال أن يتم نقل البطولة إلى بلد أخر لتوفره على المعايير الدولية لاحتضان هذه التظاهرة.

    وأكد رئيس ”الكاف” في تصريحات صحفية على أن دولة الكاميرون غير مستعدة لتنظيم الحدث القاري، خصوصا بعد قرار زيادة عدد المنتخبات المشاركة في البطولة من 16 إلى 24 منتخبا وعدد الملاعب التي يجب توفرها لاحتضان البطولة من 4 إلى 6 ملاعب.

  • وحسب أحمد أحمد ، فإن وتيرة الأشغال بعدد من ملاعب الكاميرون مازالت متأخرة، بعد أن تفقدت اللجنة في وقت سابق العديد من المنشآت التي لا زالت في طور البناء.

    وأضاف رئيس الكاف أنه وبعد مرور عام على تحدي الكاميرون لإثبات قدرتها على استضافة البطولة ، التي ستجري بين 7 و 30 يونيو 2019 ، فإنه من الممكن أن يتم نقلها الى بلد آخر .

    وقال لـ ”لست متأكدا من استعداد الكاميرون لاستضافة ”الكان ”. ”هناك الكثير من الأشياء التي لم تكتمل بالإضافة أن الوقت بدأ بالعد التنازلي.

    وحذر أحمد أحمد من إرسال اللاعبين المحترفين للعب في تلك الظروف و في ظل وجود بنيات تحتية هشة قد تؤثر على مسار العديد من اللاعبين الذين يمارسون بالدوريات الأوروبية الكبرى.

    ويحظى المغرب بفرصة كبيرة، للظفر بتنظيم كأس أمم إفريقيا 2019، إذا تم سحبها من الكاميرون.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     طنجة تتألق بحفل عالمي تاريخي لموسيقى الجاز وتدخل التاريخ من أوسع أبوابه