يوم التعادلات السلبية في كان مصر 2019

يوم التعادلات السلبية في كان مصر 2019

A- A+
  • شهدت كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم يوما سلبيا على مستوى النتائج المسجلة في المباريات التي لعبت اليوم يوم السبت وذلك لحساب الجولة الثانية من الكان .

    وسجلت المنتخبات الست التي واجهت بعضها البعض أرقاما سلبية في البطولة بحيث لم تنجح في هز الشباك في ثلاث مباريات متتالية، ويتعلق الأمر بمباراة منتخب موريتانيا الذي لم ينجح في تحقيق الفوز الأول في تاريخه على مستوى الكان، بالرغم من محاولاته الكثيرة ضد منتخب أنغولا العنيد ليتعادل المنتخبين سلبا في ثاني الجولات.

  • وخلال اللقاء الثاني والذي التقى من خلالها كبار القارة تعادل منتخب الكاميرون مع منتخب غانا بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الإسماعيلي لحساب الجولة الثانية عن المجموعة السادسة، ولم ينجحو كلا الفريقين في هز الشباك لتنجح الأسود غير المروضة في إضافة نقطة الى عدادها بينما استقر رصيد غانا في نقطتين فقط.

    وفي الوقت الذي كان عشاق البطولة الإفريقية الثانية والثلاثين المقامة في مصر يتمنون أن تحل عقدة التهديف خلال يوم السبت أثناء مباراة منتخب بنين وغينيا بيساو، إلا أن المنتخبين المتواضعين سقطا في فخ التعادل سلبا في لقاء لم يرق إلى المستوى المطلوب على أرضية ملعب الإسماعيلي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جمعية الناشرين تتابع بقوة الشكاية التي توصلت بها تتعلق بممارسات تخرق القوانين