المنافسة العربية تشتد يوم غد الثلاثاء بإجراء 8 مباريات

المنافسة العربية تشتد يوم غد الثلاثاء بإجراء 8 مباريات

A- A+
  • يعيش يوم غد الثلاثاء متتبعو الكرة الإفريقية والعربية يوما مليئا بالمباريات في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    حيث ستقام 8 مواجهات في الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات، بتأهل 5 أندية بشكل رسمي لدور الثمانية بالبطولة، وهي فريق الوداد البيضاوي حامل اللقب، والأهلي المصري وصيف النسخة الماضية، ومازيمبي الكونغولي، وممثلو الكرة التونسية الترجي والنجم الساحلي.

  • وهناك 3 مقاعد في ربع نهائي دوري الأبطال تتصارع عليها الأندية في جولة الحسم بالبطولة القارية، على أن تجرى قرعة لتحديد أطراف مواجهات دور الثمانية، وفقاً للتعديلات الجديدة لنظام البطولة.

    وفي المجموعة الأولى، تبدو الأمور محسومة بعد صعود الأهلي والترجي بشكل رسمي لربع النهائي، إلا أن صراع الصدارة يشتعل خلال الجولة الأخيرة.

    ويستضيف الأهلي، نظيره كمبالا سيتي الأوغندي بملعب برج العرب، باحثاً عن تحقيق الفوز لضمان الصدارة، بغض النظر عن لقاء الترجي ضد مضيفه تاونشيب البوتسواني.
    كما يأمل الترجي، استعادة الصدارة بالفوز في بوتسوانا، وانتظار الهدية الأوغندية بتعطيل الأهلي.

    وتبدو الأمور على صفيح ساخن في المجموعة الثانية، بعد تأكد صعود مازيمبي إلى دور الثمانية، ويبقى الصراع مشتعلاً بين الثلاثي العربي الدفاع الجديدي المغربي ومولودية الجزائر ووفاق سطيف، الذي يتساوى في الرصيد بواقع 5 نقاط، ويتفوق الدفاع بفارق الأهداف.

    ويستضيف مولودية الجزائر، شقيقه وفاق سطيف في مواجهة البحث عن الفوز، وانتظار نتيجة مباراة الدفاع العائد من بعيد للمنافسة، أمام مازيمبي في ملعب الأخير.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: سرور وفرح بين الباميين بعد حصول تويزي على البراءة