حصريا على شوف تيفي …حلحول و الكناوي ينضمان إلى صفوف المولودية الوجدية

حصريا على شوف تيفي …حلحول و الكناوي ينضمان إلى صفوف المولودية الوجدية

A- A+
  • تعاقد صباح يومه الأحد 26 غشت، نادي مولودية وجدة لكرة القدم، مع المهاجم عبد الهادي حلحول، ولاعب الوسط يوسف الكناوي، بعقد لمدة موسم واحد، قابل للتجديد، بعدما تم فسخ عقد اللاعبين قبل بضعة أيام، مع نادي الخريطيات القطري.

    وفي اتصال هاتفي مع مدرب فريق مولودية وجدة، أكد عزيز كركاش خبر تعاقد ممثل الشرق مع اللاعبين حلحول و الكناوي، لمدة موسم واحد قابل للتجديد، في انتظار تسجيلهما في اللائحة النهائية للفريق قصد المشاركة بالدوري المغربي للمحترفين.

  • ولم يستطع اللاعبان عبد الهادي حلول و يوسف الكناوي، إقناع مسؤولي نادي الخريطيات، عندما وقعوا لهما في بداية سوق الانتقالات الصيفية، ليغادرا بعد ذلك الفريق القطري، ووقع اللاعبان صباح اليوم عقدا مع سندباد الشرق الصاعد حديثا إلى القسم الوطني الأول للمحترفين.

    ويعتبر حلحول وكناوي، من أبرز اللاعبين في البطولة الوطنية في المواسم الأخيرة، رغم مرورهم بمرحلة فراغ في إحدى الفترات من مسيرتهم الكروية.

    يشار أن نادي مولودية وجدة، قص يوم أمس السبت، شريط انطلاق البطولة الوطنية الاحترافية، عندما واجه على أرضية الملعب البلدي ببركان، النهضة المحلية، في ديربي الشرق، الذي انتهى متعادلا بـ 1.1.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: سرور وفرح بين الباميين بعد حصول تويزي على البراءة