هل يخطف ميسي كوبا أمريكا في غياب نيمار ؟

هل يخطف ميسي كوبا أمريكا في غياب نيمار ؟

A- A+
  • في ظل غياب البرازيلي ”نيمار” بسبب الإصابة عن الحدث الصيفي المتمثل في النسخة السادسة والأربعين من كوبا أمريكا، تتركز الأضواء على الأسطورة الأرجنتينية ”ليونيل ميسي” الذي يحاول حصد لقبه الأول في بطولة كوبا أمريكا ووضع حد للنحس المتتالي مع منتخب بلاده منذ تتويجه بذهبية الألعاب الأولمبية في العاصمة الصينية بكين صيف 2008 وكأس العالم تحت 20 عاما في 2005.

    ويحظى أفضل لاعب في العالم خمس مرات بسجل خارق في تاريخ كرة القدم على مستوى الأندية مع برشلونة الإسباني، لكنه يقع فريسة مركز الوصيف عندما يتعلق الأمر بمنتخب الأرجنتين، حيث كان قريبا من ملامسة اللقب الأغلى في العالم في ”البرازيل” في صيف 2014 إلا أن اللقب أحب ألمانيا، ليخسر بعدها نسختين في كوبا أمريكا أمام الشيلي 2016 و2016.

  • هذا ويمني ميسي، الذي سيكمل الثانية والثلاين من عمره خلال الشهر الجاري، النفس بالتتويج رفقة ”الألبي سلستي” على أرض البرازيل، خصوصا مع أن البطولة تفتقد لنجم ”السلساو” الأول ”نيامار دا سيلفا” الذي تعرض للإصابة.
    إلى ذلك يستفيد ”ميسي” من تراجع مستوى بعض المنتخبات ك ”التشيلي” ومنتخب ”كولومبيا”.
    للإشارة فإن الأرجنتين تلعب في البطولة التي تنطلق في الخامس عشر من هذا الشهر، ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات، كولومبيا بيرو وضيف الحدث العنابي القطري.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جمعية الناشرين تتابع بقوة الشكاية التي توصلت بها تتعلق بممارسات تخرق القوانين