هشام آيت منا يقسو على الحارس الدولي السابق عبد اللطيف العراقي

هشام آيت منا يقسو على الحارس الدولي السابق عبد اللطيف العراقي

A- A+
  • ينظم فريق شباب المحمدية لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، مباراة تكريمية للاعب الدولي السابق أحمد فرس، ستجمع قدماء شباب المحمدية بنجوم برشلونة السابقين، تكريما لأبرز اللاعبين الذين أنجبتهم مدينة المحمدية.

    وفوجئ الكثير من المتتبعين بغياب اسم الحارس الدولي عبد اللطيف العراقي عن هذه المباراة، التي سيواجه من خلالها قدماء فريق شباب المحمدية نجوم فريق برشلونة الإسباني السابقين، وعلى رأسهم البرازيلي فيتور بوربا فيريرا ”ريفالدو”، علما أن الحارس الدولي السابق العراقي يعتبر واحدا من رموز مدينة الزهور، كما سبق وأن دافع عن قميص المنتخب الوطني المغربي لسنوات، ونال الكثير من التشريفات، إلا أن الرئيس الشاب هشام آيت منا أبى إلا أن يحرم العراقي من المشاركة، لحاجة في نفسه.

    وتأتي هذه المباراة تكريما لنجم الكرة المغربية أحمد فرس، الذي يعتبر أول لاعب إفريقي وعربي يفوز بالكرة الذهبية، وكان ذلك سنة 1975.

  • يذكر أن هذه المقابلة ستجرى مساء اليوم بملعب البشير بمدينة المحمدية، وسيذكر التاريخ أن رئيسا شابا وبإجحاف كبير حرم أسطورة كروية من المشاركة في مباراة يقال إنها تكريمية، اعترافا بمن قدموا خدمات لفريق المدينة، باستثناء الحارس العراقي الذي دافع عن قميص الفريق لأزيد من عشرين سنة، لم تشفع له عند آيت منا ليكون من الحاضرين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي