الرئيس السابق ل ” الطاس ” يتهم الرئيس الحالي بالتزوير والتلاعب في التقرير المالي‎

الرئيس السابق ل ” الطاس ” يتهم الرئيس الحالي بالتزوير والتلاعب في التقرير المالي‎

A- A+
  • لم يستطع الرئيس السابق لفريق الإتحاد البيضاوي، والمنخرط الحالي، “منير غانيم” الحضور إلى الجمع العام الأخير، الذي عقده الفريق مؤخرا، وذلك بدعوى أنه شطب عليه من لائحة منخرطي نادي “الطاس ”، جاء ذلك بسبب منع رئيس فريق الإتحاد الرياضي البيضاوي “TAS” “عبد الرزاق المنفلوطي”، للرئيس السابق، بناء عن عدم حضوره للمثول أمام اللجنة التأديبية للنادي، كما أعلن الرئيس الحالي للفريق البيضاوي منفلوطي.

    وفي تصريح خاص لقناة شوف تيفي، قال الرئيس السابق للطاس ” منير غانيم ”: ”بأنه تفاجئ بمنعه من الدخول إلى قاعة الجمع العام، رغم أدائه واجب الإنخراط السنوي، واتجه ”غانيم” بعد ذلك إلى الجامعة لمعرفة موقفها القانوني، لترد عليه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شخص ” جمال سنوسي ( رئيس عصبة الهواة ) : ” بأن عليه أن يلتجئ إلى القضاء، لأن كل مايقع بين الأندية ومنخرطيها فهو أمر داخلي ” . حسب تصريح المنخرط والرئيس السابق منير غانيم .

  • وزاد” غانيم ” قائلا : ” بأنه فعلا لجأ إلى القضاء، ليتفاجئ بتواجد محاضر مزورة، أحضرها الرئيس الحالي للفريق “عبد الرزاق منفلوطي”، حسب تصريح غانيم دائما،” وتقول هذه المحاضر، والتي تتوفر شوف تيفي على نسخة منها، أن مكتب ( الطاس )، راسل المنخرط منير غانيم، من أجل عرضه على اللجنة التأديبية، ورغم توصله بالإستدعاء لم يحضر، ليقرر المكتب المسير للطاس لاحقا، أن يشطب على ” غانيم ”’ من لائحة منخرطي النادي البيضاوي .

    وأضاف المنخرط ”منير غانيم ” : بأنه بناء على تلك المحاضر والذي حسب تعبيره * وثائق مزورة * تم حفظ الشكاية من طرف المحكمة، ليقرر’ الرئيس السابق للطاس ‘، اللجوء لوكيل جلالة الملك ، رافعا شكاية تزوير في حق كل من رئيس الفريق “عبد الرزاق منفلوطي”، وانه طالب بالاستماع للعون القضائي الذي أحضر له تلك الوثائق حسب قولهم، وللرئيس الحالي ، وكل المتداخلين في هذا المشكل” .

    وأكد الرئيس السابق لفريق الاتحاد البيضاوي: ” أنه لم يتوصل بأي استدعاء من أي طرف كان، وأن الرئيس الحالي عاد مرة أخرى، وتلاعب بالقانون وجمد عضوية أربعة من أعضاء المكتب المسير الحالي، ضاربا عرض الحائط، قوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

    وختم ” منير غانيم ” المنخرط والرئيس السابق للاتحاد البيضاوي تصريحه: ” بأن الأخطر من هذا ، هو أن الرئيس الحالي وأخوه، تدين لهم الطاس ب ” 120 مليون سنتيم ” كما هو موثق في التقرير المالي الأخير، وأنه تلاعب بعدد المنخرطين، ليصل العدد الى 16 ، وهذا الأمر حسب قوله يعتبر مهزلة في تاريخ النادي البيضاوي العريق” .

    يذكر أن نادي الإتحاد البيضاوي ( الطاس) ، يلعب ضمن المجموعة الوطنية هواة، ويعتبر الطاس من الفرق العريقة بالدار البيضاء والمغرب، إذ أنجبت كبار نجوم كرة القدم الوطنية .

  • المصدر: شوف سبور
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مكتب الصرف:تقلص العجز التجاري بالمغرب بعد تراجع الواردات 3% وارتفاع الصادرات 4%