حسنة أكادير يقيم إفطارا رمضانيا جماعيا وكاموندي ينوه بأداء لاعبيه بكأس الكاف

حسنة أكادير يقيم إفطارا رمضانيا جماعيا وكاموندي ينوه بأداء لاعبيه بكأس الكاف

A- A+
  • عبر مدرب حسنية أكادير عن فخره واعتزازه بمسار الفريق بكأس الكاف خلال هذا الموسم، والذي وصفه ب”التاريخي”، منوها بمردود اللاعبين وبمستواهم بهذه المنافسات الذي ترك أثارا إيجابية لدى عدد من نقاد الرياضة ومتابعي الشأن الكروي.
    وجاء هذا في حفل إفطار جماعي أقامه النادي يوم أمس الأحد على شرف لاعبي الفريق الأول و الطاقم التقني والطبي بقرية الكهربائيين بمدينة أكادير .

  • وحضر هذا الحفل مجموعة من لاعبي الفئات الأخرى ( الشبان – الأمل ) إلى جانب الكبار ، والذين شاركوا وجبة الإفطار مع بعضهم البعض في أجواء أخوية استعرض فيها الطاقم التقني ملخصا لأهداف حسنية أكادير في مشواره الإفريقي لهذه السنة بعدما عاد إلى الواجهة الإفريقية وتوقف مساره عند محطة الربع .

    واغتنم مدرب الفريق ”كاموندي” الفرصة للتنويه بمجهودات لاعبيه و على تضحياتهم و عملهم واحترافيتهم مؤكدا أن فريق حسنية أكادير كان بإمكانه الذهاب إلى أبعد نقطة لولا أنه لم يكن ضحية للتحكيم في مباراة الزمالك .

    وأشاد المتحدث ذاته بالعمل المبذول وما تحقق من مسار وصفه بالمميز في الكونفدرالية الإفريقية والصورة التي تركها فريق الحسنية بطريقة لعبه وروحه الرياضية وبأدائه الذي نال عليه الاحترام والتقدير من طرف الجماهير .

    وفي ختام كلمته نوه باحترافية اللاعبين، وقدم الشكر للجميع من إدارة و طاقم تقني و طبي و جماهير و خلية إعلامية ، ضاربا الموعد في المباراة الأخيرة بملعب أدرار أمام شباب الريف الحسيمي حيث يعمل مع فريقه على إنهاء الموسم بأفضل طريقة أمام الأنصار حتى يكون الختام مسكا .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    لشكر: الحكومة لم تحاور النقابات الجادة بل فقط التي تقول نعم