نصف مليون مشجع يستعدون لاستقبال فريق ليفربول الفائز بدوري أبطال أوروبا

نصف مليون مشجع يستعدون لاستقبال فريق ليفربول الفائز بدوري أبطال أوروبا

A- A+
  • يستعد مسؤولون من الحكومة المحلية في مدينة ليفربول الإنجليزية، لحشود تصل لنصف مليون نسمة، يوم الأحد، لاستقبال لاعبي فريق ليفربول بعد فوزهم ليلة السبت بنهائي دوري أبطال أوروبا.

    وسيصل فريق المدينة من العاصمة الإسبانية مدريد، ويتنقل لاعبوه عبر حافلة مكشوفة، في استقبال حار، بعد فوز الفريق على فريق توتنهام الإنجليزي بهدفين مقابل لا شيء، في أكبر بطولة كروية في أوروبا. ويتوقع أن يكون كل الطريق من ضاحية بجنوبي مدينة ليفربول، مكتظا بالمشجعين. ومن المنتظر أن يبدأ الاستقبال في الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المحلي، وربما يستغرق أكثر من ساعة قبل أن يصل إلى وجهته أمام المبنى التراثي العالمي لليونيسكو بالمدينة.

  • وسبق لفريق ليفربول أن فاز بدوري أبطال أوروبا خمس مرات في أعوام 1977 ثم في 1978، وعام 1981 وعام 1984 و2005، وهذه هي المرة السادسة، في حين أن فريق توتنهام لم يسبق له أن فاز بالبطولة.

    وسجل المصري محمد صلاح هدفا مبكرا من ركلة جزاء وقاد فريقه الإنكليزي إلى إحراز لقبه السادس في دوري أبطال أوروبا، بفوزه على مواطنه توتنهام 2-صفر السبت في مدريد. ولم تأت المباراة على مستوى التوقعات من حيث المتعة الفنية، وحسمها البلجيكي البديل ديفوك أوريجي في لحظاتها الأخيرة بتسجيل الهدف الثاني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المكتب المغربي لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة ينعي وفاة مايستروالكمان أحمد هبيشة