مانشستر سيتي يحقق انتصاره الثاني تواليا بالدوري الإنجليزي وبنتيجة عريضة

مانشستر سيتي يحقق انتصاره الثاني تواليا بالدوري الإنجليزي وبنتيجة عريضة

مانشستر سيتي يحقق انتصاره الثاني تواليا

A- A+
  •  

    انتصر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على ضيفه هيدرسفيلد في المباراة التي أجريت يومه الأحد بملعب الاتحاد، في إطار الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، بنتيجة عريضة بلغت 6-1، في لقاء أداره الحكم الإنجليزي أندريه مارينر.

  • وجد مانشستر سيتي خصما عنيدا خلال بداية اللقاء، ورغم المحاولات العديدة والهجمات التي شنها فريق السيتي، إلا أنه وجد دفاعا صلبا حافظ على نظافة شباكه طيلة 24 دقيقة، قبل أن يفك سيرخيو أغويرو شفرة الدفاع بتسجيله هدفا رائعا من فوق حارس المرمى، ليأتي غابرييل خيسوس ويضاعف النتيجة للسيتي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 31، ليعود المتألق أغويرو ليرفع نتيجة اللقاء إلى 3-0 في الدقيقة 35، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات سجل اللاعب ستانكوفيتش هدف تقليص الفارق لهيدرسفيلد في الدقيقة 43 منهيا الشوط الأول بتأخر فريقه بفارق هدفين فقط.

    وفي الشوط الثاني، أضاف سيلفا بصمته لمهرجان الأهداف مبكرا عند تسجيله في الدقيقة 48، وشهد الشوط الثاني مشاركة الدولي الجزائري رياض محرز الذي حاول بدوره مساعدة فريقه، ليعود بعدها أغوير ليسجل اسمه في لائحة المسجلين للمرة الثالثة في المباراة، محققا الهاتريك لنفسه والخامس لفريقه مانشستر سيتي بطريقة رائعة بعد تمريرة جانبية من ميندي. ولأن المصائب لا تأتي فرادا سجل اللاعب مونغولو هدفا في مرمى فريقه هيدرسفيلد معززا نتيجة السيتي ورافعا إياها إلى ستة ومختتما أهداف المباراة.

    يشار أن السيتي التحق بتشيلسي وتوتنهام في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد ستة نقاط لكل فريق منذرين كل الفرق الإنجليزية الأخرى أنهم سيلعبون على اللقب ولاشيء غير ذلك.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي