هذا جديد القلعة الحمراء قبل موقعة الترجي

هذا جديد القلعة الحمراء قبل موقعة الترجي

A- A+
  • يستقبل فريق الوداد الرياضي، الجمعة المقبل، ضيفه الترجي التونسي، لحساب ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي ستجمعهما على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

    وخلافا لما تم تداوله في اللآونة الأخيرة، فإن نجمي الفريق الأحمر اسماعيل الحداد ومحمد أوناجم سيكونا حاضرين في مباراة الذهاب.

  • كما أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قرر زيارة البعثة الودادية بمقر المعسكر الإعدادي المغلق بمدينة الصخيرات، لتقديم الدعم المعنوي للاعبين والجهاز الفني والإدراي، أياما قبل هذا الموعد الكبير.

    وبخصوص قضاة المباراة ذهابا وإيابا، فمهمة قيادة موقعة الذهاب أنيطت للحكم المصري جهاد جريشة، فيما من المتوقع أن يتم تعيين الحكم الغامبي باكاري كاساما لإدارة مبارة الإياب بتونس، في حالة سمح له الإتحاد الدولي”فيفا”، بالعودة من بولونيا حيث يحكم مباريات كأس العالم للشبان.

    وارتباطا بالموضوع، فمن المقرر أن تسافر بعثة الوداد إلى تونس في رحلة جوية مباشرة، عبر طائرة خاصة، يوم الأربعاء الـ29 أو يوم الخميس 30 من الشهرالجاري، على أن تكون العودة إلى الدار البيضاء مباشرة بعد نهاية المباراة.

    كما أن تذاكر الطائرات العادية بين البيضاء وتونس قد استنفدت، ومن المرجح أن تتم برمجة رحلات إضافية أيام الأربعاء والخميس من الأسبوع المقبل ويوم المباراة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي