مدرب المغرب التطواني عبد الواحد بن حساين يمنح اللاعبين يومين من الراحة

مدرب المغرب التطواني عبد الواحد بن حساين يمنح اللاعبين يومين من الراحة

عبد الواحد بن حساين - صورة أرشيفية

A- A+
  • بعد خوضه آخر لقاء ضمن برنامج إعداده الصيفي للمنافسات الرسمية، ضد نظيره الجيش الملكي أمس الجمعة 17 يوليوز 2018، بمدينة الرباط، منح المدرب عبد الواحد بن حساين لاعبيه يومين من الراحة نهاية هذا الأسبوع.

    وذكر الموقع الرسمي لنادي الحمامة البيضاء، يومه السبت، أن قرار الطاقم التقني للفريق إخضاع اللاعبين للراحة، يراعي حالة الإجهاد واستنزاف الطاقة البدنية للاعبين، الذين أخضعوا لبرنامج إعدادي، اتّسم بحصص يومية مكثّفة، وبإجراء 14 مباراة ودية، بمعدّل مباراة كل ثلاثة أيام، منذ أن شرع المدرّب بن حساين في عملية تجميع فريقه يوم 9 يوليوز2018.

  • وأضاف ذات المصدر أن فريق المغرب التطواني سيستأنف تداريبه بملعب سانية الرمل، يوم الاثنين 20 غشت، وستتوزع على حصتين صباحية ومسائية استعدادا لخوضه أول مباراة رسمية ضمن الدوري الاحترافي المغربي يوم 26 غشت الجاري، على الساعة السابعة والنصف مساء، ضد أولمبيك خريبكة بملعب هذا الأخير.

    وتجدر الإشارة، إلى أن عددا من اللاعبين، لم يتمتّعوا بالراحة، منذ انطلاق مرحلة الاختبارات التجريبية، وأيام التربص المغلق بمدينة المحمدية، وحتّى بعد العودة إلى الحصص التدريبية بملعب سانية الرمل خلال الأسبوع الماضي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي