نادي الوداد أمام فرصة حسم التأهل بملعبه و أمام جمهوره خلال مباراة صن داونز الجنوب إفريقي

نادي الوداد أمام فرصة حسم التأهل بملعبه و أمام جمهوره خلال مباراة صن داونز الجنوب إفريقي

الوداد - صورة أرشيفية

A- A+
  • يخوض فريق الوداد البيضاوي، يومه الجمعة على الساعة السابعة مساء، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، مواجهة نارية، يستضيف فيها نادي ماميلودي صان داونز الجنوب الإفريقي.

    وتأتي هذه المباراة في إطار الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بعدما خاض نادي الوداد أربعة مباريات أمام منافسيه في المجموعة، حيث فاز في مناسبتين و تعادل في مباراتين أخرتين، مسجلا صفر هزيمة ولم يدخل مرماه سوى هدفين اثنين، حاصدا بذلك ثماني نقط تصدر بها مجموعته الثالثة.

  • وخاض أيضا منافس الوداد الرياضي، فريق ماميلودي صان داونز أربعة مباريات، فاز في واحدة، تعادل في اثنتين وهزيمة واحدة، جامعا خمسة نقاط من أربع مباريات، جعلته في المركز الثاني مطاردا الوداد ومنافسا له على صدارة المجموعة.

    ويسعى الوداد الرياضي لتحقيق نتيجة إيجابية تمنحه التأهل المباشر من المجموعة الثالثة، حيث يكفيه التعادل في مباراة الليلة أمام صان داونز للتأهل للدور المقبل.

    جدير بالذكر أن مباراة الفريقين في الذهاب بجنوب إفريقيا، شهدت تعادل الفريقين بنتيجة هدف في كل مرمى في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة، وسجل هدف الوداد الوحيد في تلك المباراة اللاعب اسماعيل الحداد

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي