الدفاع الحسني الجديدي يسعى لاستعادة ‘حميد أحداد’ من الزمالك

الدفاع الحسني الجديدي يسعى لاستعادة ‘حميد أحداد’ من الزمالك

A- A+
  • أصبح اسم “حميد أحداد” يتردد كثيرا على ألسنة مسؤولي الدفاع الحسني الجديدي في الآونة الأخيرة، والذين يسعون إلى استعادته لصفوف ممثل الجديدة بقسم الصفوة على سبيل الإعارة لموسم واحد فقط.

    ووفق مصدر خاص فإدارة الدفاع الحسني الجديد دخلت في مفاوضات مع المسؤولين بفريق الزمالك المصري من أجل السماح لهم بالاستفادة من خدمات ابن “الدشيرة” ، بعدما استعصى عليه ضمان رسميته بفريقه الحالي، نظرا لقوة المنافسة الشرسة على المركز الذي يشغله وصعوبة التأقلم مع الأجواء المصرية.

  • وأضاف ذات المصدر، أن نادي الدفاع الحسني الجديدي بات على خطوات قليلة من حسم صفقة استعادة أحداد، وقطع الطريق أمام نادي الوداد البيضاوي الذي أبدى اهتمامه باللاعب ويسعى هو الآخر جاهدا إلى إقناع الزمالك على التخلي عن عقده وانتدابه خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز خط هجومه.

    يشار أن اللاعب حميد أحداد ترعرع ضمن الفئات العمرية لفريق “أدرار الدشيرة” الممارس بالقسم الثاني هواة شطر الجنوب، وانتدابه الدفاع الجديدي إلى صفوفه رفقة وليد أزارو، ولعبا معا ضمن الفريق الدكالي الشيء الذي جعلهما يسطعان بقوة نتيجة مهاراتهما وأدائهما المتميز لتنهال عليهما مجموعة من العروض الاحترافية لينتقلا إلى الدوري المصري حيث تعاقدا على التوالي مع الأهلي والزمالك.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية