سكووب… لاعبان من فريق حسنية أكادير عالقان بالأراضي الفلسطينية

سكووب… لاعبان من فريق حسنية أكادير عالقان بالأراضي الفلسطينية

حسنية أكادير-صورة أرشيفية

A- A+
  • لازال اللاعبان الفلسطينيان الممارسان بصفوف فريق حسنية أكادير “تامر صيام”، و “أحمد ماهر” عالقين بالديار الفلسطينية إثر عدم تمكنهما من تأشيرة تخول لهما العودة للمغرب والالتحاق بمدينة أكادير لمواصلة تداريبهما مع الغزالة السوسية.
    وكشفت مصادر جد مطلعة، أن الوافدين الجديدين على فريق حسنية أكادير خلال هذا الميركاتو الصيفي غادرا مدينة أكادير في اتجاه مسقط رأسهما للمشاركة مع منتخب فلسطين في مباراته الودية التي خاضها ضد نظيره العراقي، والتي ‘لت نتيجتها لصالح أهل نهر “دجلة والفرات” بثلاثية نظيفة.
    ووجد الدوليان الفلسطينيان “أحمد ماهر” و “تامر صيام” صعوبة كبيرة في الحصول على تأشيرة العودة للمغرب، وهو ما جعل رئيس نادي حسنية أكادير يدخل على خط هذه القضية ويكثف من اتصالاته الهاتفية من أجل فك الحصار المفروض على اللاعبين.
    وأكدت مصادر “شوف تيفي”، أن “سيدينو” تمكن بعد مجهودات وصفت بالجبارة من التوصل إلى حل، والتوسط لتامر صيام وأحمد ماهر للحصول على تأشيرة مغادرة الأراضي الفلسطينية للالتحاق بتداريب حسنية أكادير، بعد أن حرما معا من المشاركة في دوري الصداقة، المقام بملحق ملعب أدرار الأسبوع الماضي من طرف فريق أولمبيك الدشيرة جراء هذا المشكل.
    وأضافت ذات المصادر، أن اللاعبين سيحصلان يوم غد الثلاثاء على تأشيرة العودة للمغرب، وسيشرعان في بدء تداريبهما مع الفريق السوسي بداية من بحر هذا الأسبوع، استعدادا للموسم الكروي المقبل.
    يشار أن كلا من “أحمد ماهر” و “تامر صيام” قد وقعا في كشوفات نادي حسنية أكادير خلال هذه الانتقالات الصيفية قادمين من البطولة الفلسطينية، وذلك بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم قابلة للتجديد، وبمبلغ مالي قدر بـ 110 مليون سنتيم لكل واحد منهما، ويراهن عليهما المدرب “كاموندي” لإعطاء جرعة إضافية للخط الأمامي للفريق، والمساهمة في فك العقم الهجومي الذي لزم الفريق منذ مدة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: سرور وفرح بين الباميين بعد حصول تويزي على البراءة