الداودي:استيراد التمور من إسرائيل إشاعة وكل المواد الغذائية موجودة في الأسواق

الداودي:استيراد التمور من إسرائيل إشاعة وكل المواد الغذائية موجودة في الأسواق

A- A+
  • أكد لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، إن “كل المواد الغذائية موجودة في الأسواق المغربية، ولكن مع الأسف هناك من يسعى إلى التلاعب بصحة المواطنين أو الاحتكار للاغتناء على حساب جيوب المواطنين”.

    وشدد الداودي، في تصريح لـ”شوف تيفي”، على هامش اللقاء الذي تم عقده يومه الثلاثاء بمقر وزارة الداخلية، حول ملف “التموين في شهر رمضان المبارك”، على أن الحكومة والسلطات المحلية كلها معبأة من أجل محاربة كل من يريد أن يتلاعب بصحة المواطن آو يحتكر المواد لترتفع الأسعار.

  • وأبرز الوزير المنتدب أنه “تم وضع الرقم الأخضر 5757 رهن إشارة المواطنين للتبليغ عن شكاياتهم، وأن وزارة الشؤون العامة والحكامة وضعت أيضا رقما خاصا، وكل الوزارات ستضع أرقاما خاصة بها”، مشيرا إلى أن هناك لجانا مشتركة على الصعيد الوطني لمحاربة الفساد بكل أنواعه.

    وأضاف الداودي أن كل المواد الغدائية موجودة في الأسواق المغربية، بما فيها حتى التي لا يتم استهلاكها بشكل كبير، مشيرا إلى أن ما يتم ترويجه حول استيراد التمور من إسرائيل مجرد إشاعات.

    وأقر الوزير أن سعر المحروقات عرف ارتفاعا هذه الأيام بسبب الأزمة الدولية، وأن التسقيف ستتم المصادقة عليه من طرف الحكومة، وليست وزارة الداودي هي الوحيدة المعنية بها.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية