بعد نطحه لبنشماش..النائب البرلماني الجماني يخرج عن صمته: أنا فحالة نفسية صعبة

بعد نطحه لبنشماش..النائب البرلماني الجماني يخرج عن صمته: أنا فحالة نفسية صعبة

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع أن الاجتماع الذي عقده حكيم بنشماش مع النواب البرلمانيين لحزب الأصالة والمعاصرة، شهد صباح يومه الخميس، أحداثا مثيرة، حيث لم يتمالك إبراهيم الجماني، النائب عن دائرة الرباط – اليوسفية أعصابه، قبل أن يعمد لتوجيه ضربة قوية بواسطة رأسه إلى بنشماش.

    ولكشف التفاصيل الخاصة بهذه الواقعة، ربطت “شوف تيفي” الاتصال بالبرلماني إبراهيم الجماني، الذي رفض الكشف عن الحيتيات الكاملة الخاصة باتهامه بالاعتداء على بنشماش، مؤكدا أنه في حالة نفسية صعبة حاليا، قائلا: “الله يجازيك بخير أنا منقدرش نعلق دابا وأنا في واحد الحالة صعيبة دابا ومنقدرش نذكر جميع المعلومات”.

  • وأكد الجماني وقوع الخلاف بينه وبين بنشماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، قائلا: “الخلاف كاين معاه وغادي يبقا”، مشيرا إلى أنه يرفض ما أسماه عبثية الأمين العام لحزب “الجرار”، بالإضافة إلى رفضه لقراراته التي لا يحترم من خلالها مناضلي الحزب والبرلمانيين.

    وللكشف عن المزيد من التفاصيل، ربطت “شوف تيفي” الاتصال بكل من حكيم بنشماش، والذي ظل هاتفه خارج التغطية، وأيضا خديجة الكور الناطقة الرسمية بحزب الأصالة والمعاصرة والتي ظل هاتفها يرن دون مجيب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية