تجريد ملكة جمال روسيا من اللقب لهذا السبب

تجريد ملكة جمال روسيا من اللقب لهذا السبب

A- A+
  • أقدمت اللجنة المنظمة لمسابقة ملكات الجمال في روسيا على تجريد الفائزة بملكة الجمال “أليسيا سيميرينكو” من لقبها، وذلك بعد ضبطها متلبسة بالكذب بعد امتناعها عن المشاركة في مجموعة من التظاهرات والأنشطة الخيرية التي كانت توجه لها دعوة للمشاركة بها لتدعي “المرض” في كل مرة ومناسبة.

    ووفق ما أوردته تقارير إعلامية أجنبية، فقد جاء اكتشاف زيف ادعاء “أليسيا” المرض بعدما قامت بنشر صورة لها بحسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “الأنستغرام” وهي تظهر في عطلة استجمام بجزر المالديف، لتكتشف اللجنة أن تذرعها بالمرض ما هو إلا كذب وتهرب من المشاركة في الأنشطة الخيرية التي يتحتم على الفائزة بملكة جمال روسيا المشاركة فيها ودعمها.

  • وأضافت ذات المصادر أنه فور نشرها للصورة قررت اللجنة المنظمة لمسابقة ملكات الجمال في روسيا سحب اللقب من “أليسيا سيميرينكو” ومنحه لوصيفتها، كما أنها احتفظت بتاج المسابقة مدة طويلة بعد انقضاء المسابقة، وهو ما رأته اللجنة مضادا لأعراف المسابقة وقوانينها.

    وفور تجريدها من اللقب، خرجت “أليسيا” عن صمتها واتهمت اللجنة المنظمة بشن حملة عدائية ضدها بغرض الحرمان من اللقب، متهمة إياها بكونها لا تريد في الأصل أن تفوز هي باللقب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    فتح بحث قضائي لتوقيف المتورطين في محاولة تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدرالشيرا