شريط فيديو وصور عارية لمتزوجة تدفع زوج لتفجير فضيحة جنسية بمنطقة “تمزكدوين”

شريط فيديو وصور عارية لمتزوجة تدفع زوج لتفجير فضيحة جنسية بمنطقة “تمزكدوين”

A- A+
  • اهتزت منطقة “تمزكدوين” بإقليم شيشاوة على وقع فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل، وذلك بعد تسرب شريط فيديو وصور إباحية لسيدة متزوجة، وهي تمارس الجنس مع شاب عشريني بمنطقة خلاء.

    وأكدت مصادر محلية، أن هذا الشريط المسجل والصور وصلت لزوج المشتبه بها، الذي قام بتوجيه شكاية في الموضوع لوكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت يتهم فيها زوجته بالخيانة الزوجية ويؤكد فيها أنه يتوفر على شريط فيديو وصور لزوجته وهي عارية بخلاء رفقة شخص وهو يقوم بتصويرها وتسجيل شريط فيديو لها وهما يمارسان الجنس.

  • وأضافت ذات المصادر أنه بناءا على هذه الشكاية أمرت النيابة العامة عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتمزكدوين بمباشرة التحريات والتحقيق في هذه الواقعة، وذلك بالاستماع للزوجة المشتبه بها والبالغة من العمر 27 سنة، حيث كشفت لعناصر الدرك الملكي عن هوية عشيقها ومكان تواجده.

    وفور تجميع كافة المعطيات الخاصة بهذه القضية انتقلت فرقة خاصة للدرك الملكي يوم أمس الخميس، لدوار “ايت محمود” جماعة “تلمكانت” إقليم تارودانت، بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، وتم توقيف شاب عشريني مزداد سنة 1991 ومتزوج وأب لطفلين.

    وأحيل الموقوف على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب له في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي