عاجل..البسيج يوقف 4 أشخاص بتيزنيت مشتبه في صلتهم بداعش

عاجل..البسيج يوقف 4 أشخاص بتيزنيت مشتبه في صلتهم بداعش

A- A+
  • أوقفت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية المعروف اختصارا بـ “البسيج”، في الساعات الأولى من صباح يومه الأربعاء 20 مارس 2019، أربعة أشخاص بمدينة تيزنيت، وذلك للاشتباه في صلتهم بتنظيم الدولة الإسلامية “داعش”.

    ووفق مصادر خاصة لقناة “شوف تيفي”، فقد جاء توقيف المشتبه بهم الأربعة المنحدرين من أحياء متفرقة بتيزنيت بعد عملية ورصد وتتبع لتحركاتهم وأنشطتهم، التي كشفت تواصلهم ودخولهم لمواقع على الأنترنيت، والتي لها علاقة بتنظيمات إرهابية للدولة الإسلامية بالمشرق.

  • وبناء على المعلومات المتحصل عليها من تحركاتهم وأنشطتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حلت فرقة خاصة تابعة للبسيج بمدينة تيزنيت في ساعات مبكرة من يومه الأربعاء، وتم بتنسيق مع مصالح الشرطة القضائية لتيزنيت مداهمة منازل المشتبه بهم وتوقيفهم، وأحيل الجميع على مقر المنطقة الأمنية بتيزنيت في انتظار نقلهم لمقر البسيج بسلا لإخضاعهم للتحقيق.

    وأكدت مصادر “شوف تيفي” أن هذه العملية تأتي في إطار الإجراءات الاستباقية التي تعتمدها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني عبر ربوع المملكة، لتوقيف كل المشتبه بهم في تبني أفكار متطرفة من شأنها تهديد الأمن العام.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي