رئيس الأركان الجزائري يلمح إلى تدخل الجيش لحل الأزمة السياسية في البلاد

رئيس الأركان الجزائري يلمح إلى تدخل الجيش لحل الأزمة السياسية في البلاد

A- A+
  • ألمح رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق أحمد قايد صالح، يومه الاثنين، إلى احتمال تدخل الجيش لحل الأزمة السياسية التي تمر بها البلاد حاليا، مؤكدا أن الجيش يجب أن يكون مسؤولا عن إيجاد حلول لتلك الأزمة.

    ودعا رئيس الوزراء السابق أحمد أويحيى، وفقا لما ذكرته “فرانس 24″، إلى قبول “التنازلات” و”الاستجابة” لمطالب الشعب، يأتي ذلك في وقت تعهد فيه رئيس الحكومة الجديد نور الدين بدوي بتشكيل حكومة شاملة من التكنوقراط، آملا في تهدئة الشارع الرافض لتأجيل الانتخابات الرئاسية وتمديد عهدة بوتفليقة الرابعة.

  • وصرح رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق أحمد قايد صالح للتلفزيون الرسمي اليوم الاثنين، وفقا لذات المصدر أن “الجيش يجب أن يكون مسؤولا عن إيجاد حل للأزمة السياسية التي تشهدها البلاد”، مؤكدا أن “الجيش سيظل حصنا منيعا للبلاد”.

    وكانت وكالة الأنباء الجزائرية قد ذكرت، يوم أمس الأحد، أن رئيس الوزراء المعين حديثا نور الدين بدوي بدأ محادثات لتشكيل حكومة جديدة.

    وأفاد مصدر مسؤول، نقلا عن ذات الوكالة، أن الحكومة الجديدة ستضم “كفاءات وطنية بانتماء أو دون انتماء سياسي وستعكس بشكل معتبر الخصوصيات الديمغرافية للمجتمع الجزائري”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أكادير : المغاربة يفضلون الأضاحي المحلية رغم غلائها بالمقارنة مع المستوردة