بتنسيق مع الديستي..رجال الحموشي يطيحون بشبكة خطيرة بالناظور

بتنسيق مع الديستي..رجال الحموشي يطيحون بشبكة خطيرة بالناظور

A- A+
  • تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالناظور، بتنسيق مع عناصر الفريق الوطنية، وبناء على معلومات دقيقة وفرتها مديرية مراقبة التراب الوطني، من توقيف أربعة اشخاص من بينهم سيدة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالمخدرات.

    ووفق ما كشف عنه بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، يومه الاثنين، فقد جرى تنفيذ هذه العلمية الأمنية بكل من مدينة الناظور ومنطقة تازارين التابعة لإقليم الدريوش، حيث تم توقيف المشتبه بهم الأربعة، والذين يوجد من بينهم مبحوث عنه على الصعيد الدولي بموجب خمس مذكرات بحث من أجل تنظيم الهجرة غير المشروعة.

  • وأكد البلاغ أن علميات التفتيش المنجزة، أسفرت عن حجز ثلاثة قوارب مطاطية ومحرك ومضخات هوائية وأجهزة لتحديد المواقع البحرية، ومبالغ مالية مهمة بالعملة الوطنية والأوروبية، علاوة على سيارة ودراجتين ناريتين وهواتف محملة وإيصالات لتحويلات مالية، فضلا عن حوالي كيلوغرام ونصف من مخدر الشيرا و320 علبة سجائر مهربة وأسلحة بيضاء من مختلف الأحجام.

    وقد تم الاحتفاظ بالمشبه بهم تحت تدابير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع امتدادات هذه الشبكة الإجرامية وارتباطاتها المحتملة سواء داخل المغرب أو خارجه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد شوف تيفي قضية المحتجزين المغاربة في تايلاند تصل للبرلمان عن طريق رسالة