توقيف شاحنة محملة بالحشيش وحجز معدات محظورة بطانطان

توقيف شاحنة محملة بالحشيش وحجز معدات محظورة بطانطان

A- A+
  • تمكنت المصالح الأمنية بمدينة طانطان، مساء أمس، من توقيف شاحنة خاصة بنقل البضائع، محملة بكمية مهمة من مخدر الشيرا بلغت حوالي 16 كيلوغرام كانت مخبأة بإحكام وسط البضائع وهي العملية التي أسفرت أيضا عن توقيف السائق وأحد شركائه.
    وأكدت مصادر “شوف تيفي”، أن هذه العملية جاءت بفضل معلومات وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، والتي تفيد بقدوم شاحنة من الحجم المتوسط نحو مدينة طانطان وعلى متنها كمية من الحشيش.
    وبناء على هذه المعطيات تجندت فرقة تابعة للشرطة القضائية ونصبت كمينا محكما للشاحنة انتهى بمحاصرتها وسط المدينة وتوقيفها، وبعد عملية تفتيش دقيقة أخضعت لها تبين أنها تحتوي على ما يناهز 16 كيلوغراما من مخدر الشيرا كانت مخبأة بإحكام وسط البضائع التي تنقلها للغير.
    وأضافت ذات المصادر، أنه بعد حجز المخدرات جرى توقيف سائق الشاحنة البالغ من العمر 44 سنة وإحالته على مقر المصلحة الإقليمية للأمن للتحقيق معه بخصوص النازلة، وكشفت التحقيقات الأولية معه على هوية شريك له يبلغ من العمر 55 سنة، والذي تم توقيفه هو الآخر داخل منزله بطانطان، كما حجزت لديه مجموعة من معدات ولوازم التنقيب عن المعادن والكنوز وهواتف نقالة إضافة إلى لوحات ترقيم مزورة.
    هذا وتم الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما حول مصدر المخدرات المحجوزة وكذا المعدات الخاصة بالكنوز والجهات التي يتعاملون معها قصد تحديد كافة الأطراف المحتمل ضلوعها في هذه القضية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مكتب الصرف:تقلص العجز التجاري بالمغرب بعد تراجع الواردات 3% وارتفاع الصادرات 4%