مثير..صدق أو لا تصدق..”نفق سري” في ”فيسبوك” لهروب زوكربيرغ!

مثير..صدق أو لا تصدق..”نفق سري” في ”فيسبوك” لهروب زوكربيرغ!

A- A+
  • كشف موقع ”روسيا اليوم” أن التهديدات الأمنية ضد مارك زوكربيرغ تشكل مصدر قلق كبير بالنسبة لـ ”فيسبوك”، حيث تخصص الشركة 10 ملايين دولار سنويا لفريق الحماية الخاص بمديرها التنفيذي.

    وبحسب ما أورده الموقع نقلا عن ”بزنس إنسايدر”، فإن الميزانية البالغة 10 ملايين دولار لا تقوم فقط بتمويل فريق أمني يتكون من 70 شخصا، بل تستخدم أيضا في بناء ”نفق سري” وغرفة مؤتمرات مضادة للرصاص، بالإضافة إلى أشياء أخرى.

  • وأضافت المصادر ذاتها أن زوكربيرغ وساندبرغ، هما المديران التنفيذيان الوحيدان في فيسبوك اللذان يحصلان على حماية أمنية على مدار ساعات اليوم وطوال أيام الأسبوع.

    وزادت شركة فيسبوك من موظفي الأمن لحماية المديرين التنفيذيين، خاصة أنهما يتلقيان العديد من التهديدات بالقتل أسبوعيا، وعلى الرغم من أنها ما تزال شائعة غير مؤكدة، إلا أن العديد من موظفي شركة فيسبوك يدعون أن زوكربيرغ لديه قدرة على الوصول إلى نفق يقع في أرضية قاعة مؤتمرات مضادة للرصاص تقع بجانب مكتبه.

    وتفيد التقارير بأن النفق يؤدي إلى مرآب للسيارات أسفل مينلو بارك في كاليفورنيا، حيث المقر الرئيسي للشركة في كاليفورنيا، وهو مصمم لإخراج المدير التنفيذي مع سيارته بسرعة فائقة في حالات الطوارئ، حيث قد لا يكون النفق هو الوسيلة الوحيدة الموجودة في مكتب زوكربيرغ لحمايته في حالات الطوارئ. وسواء كان داخل مكتبه أو خارجه، فإن الرئيس التنفيذي لفيسبوك محاط على الدوام بمجموعة من الحراس، بالإضافة إلى تسليحه للحراس المتواجدين خارج منازله المحصنة في منطقة ”Bay Area” بكاليفورنيا، ويتم فحص جميع أطبائه قبل الدخول إليها.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: سرور وفرح بين الباميين بعد حصول تويزي على البراءة