شخص بضواحي مراكش يوجه طعنات قاتلة لسيدة ويرسلها للمستعجلات في حالة حرجة وينتحر

شخص بضواحي مراكش يوجه طعنات قاتلة لسيدة ويرسلها للمستعجلات في حالة حرجة وينتحر

A- A+
  • اهتز دوار “الحاج العربي” الواقع تحت النفوذ الترابي لجماعة السويهلة عمالة مراكش، صباح يومه الإثنين 11 مارس 2019، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخص أربعيني وذلك بعد أن وجه طعنات قاتلة لسيدة كانت برفقته مرسلا إياها لقسم العناية المركزة، قبل أن يقدم على الانتحار.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها “شوف تيفي”، فالهالك كان بصحبة سيدة مجهولة يرجح أن تكون تجمعه معها علاقة غرامية، ليدخلا معا في خصام حاد يجهل سببه سرعان ما تحول لشجار عنيف استل معه سكينا كان بحوزته ليوجه به عدة طعنات لمرافقته ما تسبب لها في جروح جد غائرة بمختلف أنحاء جسمها.

  • وأضافت مصادر “شوف تيفي”، أنه فور توجيهه لطعنات لمرافقته قام بوضع حد لنفسه، وذلك بعدما قام بتوجيه طعنة لنفسه أردته قتيلا على الفور.

    واستنفر الحادث مختلف مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية والوقاية المدنية الذين هرعوا لعين المكان، وتم نقل الضحية في حالة حرجة لمستعجلات المستشفى الجامعي ابن طفيل لإسعافها، في الوقت الذي أودعت فيه جثة الهالك بمستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي، في الوقت الذي فتحت فيه المصالح الأمنية تحقيقا دقيقا لمعرفة حيثيات وملابسات الواقعة وتحديد أسباب الخلاف الذي أدى لهذه الجريمة المروعة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي