اعتقال الملقب بـ ”بوشمع” المتورط في إطلاق الرصاص على 11 شخصا بكلميم

اعتقال الملقب بـ ”بوشمع” المتورط في إطلاق الرصاص على 11 شخصا بكلميم

A- A+
  • أكد مصدر مطلع لـ ”شوف تيفي” أن المصالح الأمنية بكلميم، تمكنت قبل لحظات من يومه الاثنين، من إيقاف الملقب بـ ”بوشمع” والذي تورط في إطلاق الرصاص بشكل عشوائي ما تسبب في إصابة 11 شخصا من بينهم شرطي ودركي وعون سلطة برتبة ”شيخ”.

    وأوضح المصدر ذاته أن رجال الأمن، اضطروا إلى استخدام السلاح الوظيفي، حيث تم إطلاق الرصاص على ”بوشمع”، ما مكن من السيطرة عليه بعد إصابته، ليتم نقله إلى المستشفى الجهوي لتلقي العلاجات الضرورية .

  • وكان مصدر ”شوف تيفي”، قد أكد أن حي الكويرة بمدينة كلميم، اهتز قبل قليل من يومه الاثنين، على وقع جريمة بشعة، بطلها شخص، أطلق الرصاص بواسطة بندقية صيد على 11 شخصا متسببا في إصابتهم بجروح بليغة.

    وأوضح المصدر ذاته أن تفاصيل هذه الواقعة، جرت بالضبط على مستوى شارع إفني، حيث قام هذا الشخص الملقب بـ ”بوشمع” بإطلاق الرصاص على 11 شخصا بينهم امرأة وعون سلطة وضابط شرطة يشغل منصب رئيس الدائرة الأمنية الثالثة بحي الكويرة.

    وأكد ذات المصدر أن ”بوشمع”، يتوفر على بندقية صيد مرخصة وهو متقاعد ينحدر من منطقة واد نون، مشيرا إلى أن المصابين تم نقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى الجهوي لكلميم، مبرزا أن أحد المصابين حالته جد حرجة نتيجة إصابته بثلاث رصاصات بالقرب من القلب حيث تقرر وضعه بقسم الإنعاش في حين أصيب عون السلطة بجرح على مستوى الرأس .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي