العثماني يتقدم بالتعازي لأهالي ضحايا تحطم الطائرة الإثيوبية

العثماني يتقدم بالتعازي لأهالي ضحايا تحطم الطائرة الإثيوبية

العثماني

A- A+
  • تفاعل رئيس الحكومة “سعد الدين العثماني” قبل قليل مع حادث تحطم الطائرة الإثيوبية صباح يومه الأحد حينما كانت متجهة للعاصمة الكينية نيروبي، معبرا عن تعازيه الحارة لأهالي جميع الضحايا الذين لقوا مصرعهم في الحادث.

    وجاء هذا في تدوينة نشرها العثماني عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حيث كتب: “عقب الحادث الأليم لتحطم طائرة ركاب تابعة لشركة الخطوط الجوية الإثيوبية صباح يوم الأحد 10 مارس، أتقدم بأحر التعازي لأهالي جميع الضحايا الذين قضوا في الحادث”.

  • وأضاف العثماني في ذات التدوينة: “أن بين ضحايا الحادث مواطنان مغربيان، كان من المقرر أن يشاركا ضمن الوفد المغربي في الاجتماع السنوي للأمم المتحدة حول البيئة بنيروبي…”، سائلا لهما الرحمة والمغفرة.

    يشار أن، الخطوط الجوية الإثيوبية كانت قد أعلنت صباح يومه الأحد، عن سقوط طائرة من نوع بوينغ ماكس، وعلى متنها 157 شخصا منهم 8 أفراد من طاقمها التقني، بعد إقلاعها من مطار أديس أبابا في اتجاه نيروبي بكينيا، ومن بينهم مواطنان مغربيان أحدهما أستاذ جامعي بالدار البيضاء والآخر إطار سامي بوزارة البيئة والتنمية المستدامة بجهة درعة تافيلالت كانا سيشاركان بندوة دولية حول البيئة بمدينة نيروبي الكينية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي