أستاذ يرسل تلميذا إلى مستعجلات مستشفى الحسن الأول بتيزنيت

أستاذ يرسل تلميذا إلى مستعجلات مستشفى الحسن الأول بتيزنيت

A- A+
  • تعرض تلميذ يدرس بالثانوية التأهيلية “ابن خلدون” بالجماعة الترابية “بونعمان” بإقليم تيزنيت، منتصف هذا الأسبوع، لاعتداء وصف بالخطير من طرف أستاذ للتربية البدنية لسلك الإعدادي، ما تسبب له في إصابة جد بليغة على مستوى الرأس ويده اليسرى.

    ووفق مصادر “شوف تيفي”، فالضحية نقل فور تعرضه للاعتداء على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي “الحسن الأول” بمدينة تيزنيت، ما استدعى تدخلا طبيا مستعجلا، حيث تم تقطيب جرح غائر أصيب به على مستوى الرأس بنحو 5 “غرز”.

  • ومن جانبها، تدخلت المديرية الإقليمية للتعليم بتيزنيت على خط هذا الحادث وأصدرت بلاغا في الموضوع توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه، حيث أكدت فيه أنها فور توصلها بالواقعة أفادت لجنة خاصة للمؤسسة المذكورة وذلك بغية الوقوف على حيثيات وملابسات الواقعة واستمعت للأطراف المعنية، مضيفة أنها فتحت تحقيقا دقيقا حول الموضوع وفق الضوابط والمقتضيات القانونية والإدارية التي تتطلبها مثل هذه الحالات، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

    وأوضحت في ذات البلاغ أنها تتابع عن كتب الحالة الصحية للتلميذ وسيخضع لعملية جراحية على مستوى مرفق يده اليسرى، معبرة عن استنكارها الشديد ورفضها لكل أشكال العنف داخل المؤسسات التعليمية، وأشارت أنها تحاربه بكل الوسائل تنفيذا للمذكرات الوزارية والجهوية الصادرة في الموضوع.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي