عصابة خطيرة تهاجم زوجين مسنين بمنزلهما بإفني وتسطو على مجوهرات ومبلغ مالي

عصابة خطيرة تهاجم زوجين مسنين بمنزلهما بإفني وتسطو على مجوهرات ومبلغ مالي

A- A+
  • تعرض مسنين (زوج وزوجة) لهجوم وصف بالخطير من طرف عصابة مكونة من خمسة أفراد أول أمس وذلك بعدما عمدوا إلى مهاجمتهما بمنزلهما الكائن بدوار “تلات نتيضاف” بإقليم سيدي إفني، وتعريضهما للضرب وتكبيلهما وسرقة مبلغ مالي قدر بحوالي 8 ملايين سنتيم ومجوهرات ثمينة تبلغ قيمتها المالية أكثر من 4 ملايين سنتيم.

    ووفق مصادر محلية، فأفراد العصابة قاموا بمباغثة الرجل المسن المتقاعد أمام منزله وانهالوا عليه بالضرب قبل أن يقوموا بتكبيله ودخلوا للمنزل مشهرين أسلحة بيضاء في وجه زوجته مهددين إياها بالتصفية الجسدية رفقة زوجها إن لم تدلهم على مكان تواجد مجوهراتها والمال.

  • وأوضحت ذات المصادر، أن الزوجة من شدة خوفها على حياتها رفقة زوجها قامت بإرشادهما للخزينة التي كانت تخبئ فيها مجوهراتها ومبلغ مالي يقدر ب 8 ملايين سنتيم، حيث سطوا على كل شيء ليلوذوا بالفرار نحو وجهة مجهولة.

    وخلف الحادث حالة من الفزع والهلع في نفوس الزوجين، اللذين قاما بوضع شكاية في الموضوع لدى عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لسيدي إفني، والتي فتحت تحقيقا معمقا حول الواقعة، لتحديد هوية الواقفين وراء هذا العمل الإجرامي من أجل توقيفهم وتقديمهم للعدالة.

    ومن جانب آخر توجه الزوج صوب مستشفى الحسن الأول بتيزنيت لتلقي بعض العلاجات، بعد إصابته برضوض خفيفة بمختلف أنحاء جسمه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مكتب الصرف:تقلص العجز التجاري بالمغرب بعد تراجع الواردات 3% وارتفاع الصادرات 4%