ولاية أمن أكادير تحتفي بنسائها بمناسبة عيدهن الأممي

ولاية أمن أكادير تحتفي بنسائها بمناسبة عيدهن الأممي

A- A+
  • أقامت ولاية أمن أكادير صباح يومه الجمعة، احتفالا خاصا وتكريما لموظفات وشرطيات الولاية بمناسبة تخليد اليوم العالمي للمرأة، الذي يصادف الثامن مارس من كل سنة، وترأس هذا الإحتفال والي الأمن وحضره بالإضافة للشرطيات المحتفى بهن، رؤساء المصالح وباقي الموظفون العاملون بولاية أمن أكادير.

    وقدم والي الأمن “سعيد مبروك” في كلمته الافتتاحية بالمناسبة تهنئة خاصة للشرطيات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، مشيرا إلى أن هذه المبادرة تندرج في إطار تنفيذ التعليمات المديرية القاضية بتدعيم الدور الفعال الذي تلعبه المرأة الشرطية في خدمة المواطن والمجتمع من خلال أدوارها الجليلة التي تسديها “الشرطية” بمختلف رتبها ضمن ضمن المنظومة الأمنية.

  • وذكر “مبروك” جميع الشرطيات داخل ولاية أمن أكادير بالعناية التي توليها المديرية العامة الأمن الوطني لهن مع حرصها على انخراطها بشكل كامل في مهام المؤسسة الأمنية المرتبطة بحماية أمن المجتمع والسهر على حياة وسلامة أفراده والمحافظة على استقرار المجتمع.

    كما أعرب أيضا والي الأمن من خلال كلمته عن فخر المديرية العامة للأمن الوطني بما حققته الشرطية المغربية من نجاح وإثبات للذات في سلك الأمن وبلوغها مراتب ريادية وقيادية، عرفانا بما تسديه من خدمات جليلة لوطنها وهي خطوات تستحق كل التنويه والتقدير، وفق المتحدث.

    ولقي هذا الاحتفال استحسانا كبيرا لدى الشرطيات وموظفات الأمن المحتفى بهن، اللواتي أكدن على أنها فرصة للتأكيد على عزم المرأة الشرطية العمل بكل إخلاص وتفاني في سبيل رفع كافة الرهانات المهنية المرتبطة بالعمل الأمني، مقدمات شكرهن للمديرية العامة للأمن الوطني على هذه البادرة التي اعتبرنها بمثابة اعتراف بالجميل في حقهن.

    وفي ختام هذا الحفل تم تقديم عدد من الهدايا الرمزية مع باقات من الورود الحمراء بالمحتفى بهن من نساء الأمن الوطني بولاية أكادير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: سرور وفرح بين الباميين بعد حصول تويزي على البراءة