رحاب تقصف ماء العينين ”لا تتكلمي و فمك مملوءٌ بالكذب..”

رحاب تقصف ماء العينين ”لا تتكلمي و فمك مملوءٌ بالكذب..”

A- A+
  • وجهت البرلمانية الاتحادية ”حنان رحاب” نقدا لاذعا للقيادية في حزب العدالة والتنمية آمنة ماء العينين، ووصفت ردود فعلها إثر واقعة ”حوايج الخدمة” التي آثارتها في شوارع باريس بنزعها الحجاب، بالازدواجية والكذب وزيف القناعة.

    وقالت حنان رحاب في تدوينة نشرتها في صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يومه الخميس، معنونة بـ” كذب عشر سنوات يسقط تباعا مع ”الأيام ”، قائلة: ”لا عجب ممن اختار الكذب لمواجهة دهشة وارتباك فضائح تناقضاته.. أن يستمر في هذا النهج وقد التقط أنفاسه.. فالكاذب يبقى كاذبا في كل الأحوال و تحت أي ظرف من الظروف”.
    ونعتت البرلمانية الاتحادية في ذات التدوينة ردة فعل ماء العينين بالخسة والكذب قائلة :” وأن تختاري رمي كرة فضائحك إلى الآخرين في محاولة رخيصة للهروب من تبعات ما اقترفته تناقضاتك وازدواجية مواقفك وقناعاتك فهذا ما يسمى بالخسة.. وهي بالمناسبة صفة جديدة تنضاف لصفة الكذب التي ثبت بالملموس اتصافك بها”.

  • كما وصفت رحاب، مهاجمة ماء العينين لبعض المنابر الصحافية التي رصدت خرجاتها وتابعت ردود فعلها بالقول :”مهاجمة الصحافة لنشرها ازدواجية قناعتك وزيف ما تظهرين الإيمان به.. هو دليل آخر على حالة التيه والتنكر وانعدام العرفان التي تتخبطين فيها..وخاصة أن هذه الصحافة التي طالتها اليوم هدفا نيران ”انتفاضتك” هي نفسها التي كنت تتمسحين على أعتابها من أجل نشر قناعاتك المزيفة والكاذبة ”.
    وتابعت الاتحادية :” أما بخصوص كواليس البرلمان.. فالكل يعرف من يمتهن ”تنݣافت” داخل أروقته وممراته.. ومن لا يمل من التباكي وادعاء المظلومية والمسكنة.. ومن يشكو من ”ظلم” حزبه لدى أشد خصومه.. ومن تعالت قهقهاته تشفيا عندما مس أحد أعضاء حزبه وكان هدفا لآلة إعلامية عند مناقشة موضوع حارق ..وكيف طرق أبواب مكاتب مغلقة مرددا ” الله يعطيكم الصحة ” لمباركة تلك الحملات وو”

    وختمت حنان رحاب تدوينتها بالقول :”في الأخير لا يسعني إلا إن أذكرك بإحدى الحكم التي تعبر عن واقع أنت فيه ”لا تتكلم وفمك مملوء بالكذب” …

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: سرور وفرح بين الباميين بعد حصول تويزي على البراءة