تفاصيل جد خطيرة عن احتجاز ”شرطي سابق” وتعذيبه خلال ليلة حمراء

تفاصيل جد خطيرة عن احتجاز ”شرطي سابق” وتعذيبه خلال ليلة حمراء

A- A+
  • في جديد جريمة احتجاز شخص وتعذيبه داخل فيلا بعين الشق بمدينة الدار البيضاء، أكد مصدر مطلع لـ ”شوف تيفي”، أن الموقوف ابن مالك ”الفيلا” تمت إحالته بداية الأسبوع الجاري، على الوكيل العام باستئنافية مدينة الدار البيضاء، عقب تورطه في واقعة الاحتجاز التي مست ”رجل أمن سابق”.

    وأوضح المصدر ذاته، في كشفه عن التفاصيل الخاصة بهذه الواقعة، أن ثلاثة شبان وشابتين إحداهما حاصلة على شهادة الماستر في حين أن الثانية حاصلة على ”الدكتوراه”، كانوا جميعهم داخل ”فيلا” من أجل قضاء ليلة حمراء، قبل أن يتفاجؤوا بشخص يطرق الباب، وخلال استفساره من طرف ابن مالك ”الفيلا” عن هويته، أوضح الضحية بأنه رجل أمن سابق، يأتي بشكل مستمر للمكان للحصول على مساعدة مادية من مالك ”الفيلا”.

  • وأشار ذات المصدر أن ابن مالك ”الفيلا” الموقوف على خلفية الواقعة، استدرج الضحية إلى الداخل قبل أن يعمد بمساعدة صديقيه إلى تعريضه لاعتداء جسدي بواسطة عصى خشبية تم إدخالها بدبره، نظرا لحالة التخدير التي كانوا عليها، مشيرا إلى أن صديقي الموقوف فرا إلى وجهة غير معروفة، وقد فتحت المصالح الأمنية تحقيقا للكشف عن مكان تواجدهما، مبرزا في الوقت نفسه أن الشابتين وخلال الاستماع إليهما، أكدتا بأنهما كانتا ضحيتي اغتصاب ولم يشاركن في واقعة الاعتداء على الضحية.

    تجدر الإشارة إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني أكدت تمكن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة عين الشق بمدينة الدار البيضاء٬ الجمعة الماضية٬ من توقيف ثلاثة أشخاص٬ من بينهم فتاتان٬ وذلك للاشتباه بتورطهم في احتجاز شخص وتعريضه للعنف واستهلاك المخدرات القوية.

    وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث٬ فإن المشتبه بهم كانوا برفقة مساهمين آخرين يتعاطون المخدرات القوية داخل فيلا مملوكة لعائلة واحد منهم٬ وذلك عندما تقدم منهم الضحية وطالبهم بمساعدة مالية٬ حيث قاموا باحتجازه وتجريده من ملابسه وإجباره على تنظيف المنزل٬ قبل أن يقدموا على تعريضه لاعتداء جسدي بواسطة عصى خشبية٬ بسبب حالة التخدير التي كانوا عليها.

    وقد أسفرت إجراءات البحث٬ حسب المصدر ذاته٬ عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي والفتاتين٬ بينما لا يزال البحث متواصلا لتوقيف الشخصين الآخرين اللذين ساهما في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية٬ أما الضحية فقد تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات الطبية الضرورية.

    البلاغ٬ الاحتفاظ بالمشتبه بهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة٬ وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مكتب الصرف:تقلص العجز التجاري بالمغرب بعد تراجع الواردات 3% وارتفاع الصادرات 4%