هاذ شي خطير..الفنان “يوسف أوزلال” متهم بالسرقة والقضية وصلات للبوليس والوكيل

هاذ شي خطير..الفنان “يوسف أوزلال” متهم بالسرقة والقضية وصلات للبوليس والوكيل

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” أن شابا في عقده الثاني، وضع شكايتين لدى المصالح الأمنية بمدينة مراكش، ولدى وكيل الملك بابتدائية نفس المدينة، يتهم من خلالهما الفنان “يوسف أوزلال” بسرقة مجموعة من الأغراض من بينها “شواهد جامعية”.

    وأوضح الشاب “إدريس” في اتصال له مع “شوف تيفي” على أنه كان في رحلة تربط بين مدينة الدار البيضاء والعيون بواسطة حافلة ساتيام، ومباشرة بعد وصوله إلى إحدى المحطات بمدينة سطات، اضطر إلى مغادرة الحافلة لدقائق وبعد عودته تفاجأ بمغادرتها للمكان، مشيرا إلى أنه استقل حافلة ثانية تابعة لنفس الشركة، ما مكنه من اللحاق بالحافلة الأولى بعد وصولها لمدينة مراكش، لكنه تفاجأ بعدم تواجد أغراضه بها.

  • وأكد “إدريس” بأنه استفسر السائق عن أغراضه، فأكد له بأن شخصا قام بحملها لنقلها إلى إدارة الشركة، مشيرا إلى أنه وخلال البحث بالإدارة، تفاجأ بعدم وجود أغراضه، ليطالب بعرض تسجيلات الكاميرات المثبتة بمحطة مراكش، حيث تمكن من أخذ صورة للشخص الذي قام بأخذ الأغراض، وخلال عملية البحث عن هويته تبين له بأن الأمر يتعلق بالفنان “يوسف أوزلال”.

    وأضاف المتحدث بأنه تواصل مع “يوسف أوزلال”، حيث وعده هذا الأخير بإرسال الحقيبة التي تحتوي على الأغراض المتمثلة في دبلومات جامعية وحاسوب وملابس، مبرزا أن “أوزلال”، قام بالتماطل قبل إرسال الحقيبة التي تبين بعد وصولها إلى مراكش عبر حافلة تابعة لـ “ساتيام” بأنها لا تحتوي على الديبلومات والشواهد وبعض الأغراض المهمة.

    وأشار “إدريس” بأنه حاول إيجاد حل ودي مع “أوزلال” إلا أن هذا الأخير، اختار التهرب، ما جعله يسارع إلى التقدم بشكايتين للمصالح الأمنية لوكيل الملك حتى يتم فتح تحقيق في الموضوع.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي