درك صخور الرحامنة يحقق في وفاة رب أسرة في ظروف غامضة + تفاصيل صادمة

درك صخور الرحامنة يحقق في وفاة رب أسرة في ظروف غامضة + تفاصيل صادمة

A- A+
  • يواصل المركز القضائي للدرك الملكي بالمركز الترابي لصخور الرحامنة التابع لإقليم الرحامنة أبحاثه المعمقة للوقوف على ظروف وملابسات وفاة رب أسرة يبلغ من العمر 24 سنة، في ظروف غامضة بقنطرة “جلود لكار” على مستوى الطريق الرابطة بين جماعة صخور الرحامنة ومدينة بنجرير.

    وأمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة بنجرير إخضاع الهالك للتشريح الطبي، لمعرفة أسباب الوفاة، بعد شكاية مباشرة لعائلة الضحية تفيد أن معيلها تعرض لجريمة قتل من طرف أقارب من العائلة بجماعة صخور الرحامنة.

  • وتروي أخت الهالك في اتصال هاتفي بـ “شوف تيفي”، أن أخاها كان في طريقه لعرس قريب من عائلة الأم، بدوار عثامنة بجماعة صخور الرحامنة، قبل أن يتسبب مجهولون في نشوب خلاف له مع العريس، انتهى بتوجيه ضربة قوية وقاتلة للهالك بواسطة حجر كبير على مستوى الرأس، ليتم نقله بعدها من مكان العرس نحو قنطرة “جلود لكار” عبر شاحنة رفقة دراجته النارية من نوع “موبليت”، ويلقى به من فوق القنطرة ما تسبب له في كسور ورضوض خطيرة أدخلته في غيبوبة دامت 20 يوما، إلى أن فارق الحياة بالمصحة، تضيف أخت الهالك.

    وأفادت أخت الهالك أن أخاها لم تكن له أية عداوة مع أي شخص، وإنما قد يكون ضحية خلاف عائلي من طرف أسرة والدته حول نزاع على الأرض.

    وتطالب أخت الهالك بتحقيق العدالة والكشف عن الحقيقة، لأن عائلة والدتها استغلت النفوذ لإقبار حيثيات الجريمة، حسب قولها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد شوف تيفي قضية المحتجزين المغاربة في تايلاند تصل للبرلمان عن طريق رسالة